بلادنا تشارك في يوم الطالب العربي والإفريقي بتونس

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تونس- سبأنت
شاركت بلادنا ،اليوم، في يوم الطالب العربي والإفريقي والذي احتضنه معهد الصحافة وعلوم الأخبار في جامعة منوبة بجمهورية تونس.

وأشارت عميدة معهد الصحافة وعلوم الأخبار الدكتورة حميدة البور، الى ان هذه الفعالية السنوية مناسبة مهمة للتواصل الثقافي وتعزيز الروابط العربية الإفريقية وإحياء الثقافة والتراث المشترك والمتعدد خاصة في ظل الظروف الراهنة .

واشادت بمشاركة بلادنا في هذه التظاهرة ممثلة بالطلاب اليمنيين الدارسين في جامعات ومعاهد الجمهورية التونسية..معبرة عن تقديرها لحضور وتفاعل السفارة اليمنية ممثلة بمسؤول الشؤون الثقافية المستشار الدكتور أنيس ثابت والمستشار الإعلامي بالسفارة اسكندر شاهر .

وتميزت مشاركة اليمن بمعرض للصور التي تعكس طبيعة اليمن وموروثها الثقافي ومأكولات يمنية ، وعرض للأزياء الشعبية قدمها طلاب يمنيون وقصائد شعرية ووصلات فنية غنائية وراقصة تعبر عن تنوع الإبداع الفني والموروث الشعبي لبلادنا .

كما شاركت في يوط الكالب العربي ،عدة دول عربية وإفريقية بعروض فنية وتراثية منها تونس وفلسطين والأردن وموريتانيا والجزائر إضافة إلى منظمات إقليمية منها المركز العربي لحقوق الإنسان ومنظمات مهتمة بالتراث الشعبي العربي الإفريقي .

بلادنا تشارك في يوم الطالب العربي والإفريقي بتونس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بلادنا تشارك في يوم الطالب العربي والإفريقي بتونس، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بلادنا تشارك في يوم الطالب العربي والإفريقي بتونس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق