محافظ حضرموت يكرم بادخن وباعويضان وبامطرف نظير جهودهم في خدمة المجتمع

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن المكلا- سبأنت
كرّم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ،اليوم،المهندس الشاب عمر بادخن الحائز على جائزة أبطال الارض للشباب من الامم المتحدة تقديراً لابتكاراته في مجال محطات الغاز الحيوي .

واعرب المحافظ البحسني عن تقدير المحافظة للمهندس بادخن..مثمناً جهوده في رفع اسم حضرموت على المستوى العالمي وابتكاراته العلمية الجديدة في مجال الغاز الحيوي التي من شأنها توفير فرص عمل للآلاف من ابناء المحافظة والوطن في ظل الاوضاع الاقتصادية الراهنة الصعبة الناتجة عن ظروف الحرب .

واكد محافظ حضرموت فخر المحافظة واعتزازها بجميع شبابها المبدع في شتى المجالات، ودعم السلطة المحلية لهم ليواصلوا ابداعاتهم وعطاءاتهم الحيوية التي تعود بالنفع على مجتمعهم واهلهم ووطنهم .

بدوره أعرب المهندس عمر بادخن عن شكره للأخ المحافظ لهذا التكريم والرعاية..مؤكداً انه وهب نفسه لحماية البيئة والتنمية المتكاملة والحفاظ على التنوع البيولوجي في اليمن".

وكان برنامج الأمم المتحدة للبيئة قد أعلن عن اختياره المهندس الحضرمي عمر بادخن لمنحه جائزة "أبطال الأرض الشباب" تقديرا لعمله في مجال محطات الغاز الحيوي التي يمكن أن تحسن موارد الرزق الريفية للآلاف في اليمن .

كما كرّم محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ،مدير عام مستشفى المكلا للأمومة والطفولة الدكتورة أبهاء باعويضان ومدير المشروع الصحي بمنظمة (أنترسوس) الدكتورة خليل فؤاد بامطرف ،وذلك في إطار إهتمام السلطة المحلية بقطاع المرأة ونظير جهودهما في خدمة المجتمع.

وفي حفل التكريم أشار المحافظ البحسني إلى أن حضرموت خلال هذه المرحلة تحتاج إلى تظافر جميع الجهود ومزيداً من التكاتف والتعاون لتجاوز آثار المرحلة وتحقيق التطلعات المرجوة ، لافتاً إلى ان السلطة المحلية بالمحافظة تسير قدماً في طريق تنفيذ برنامج المحافظ المتمثل في الـ16 نقطة التي تم الإعلان عنها بداية تعيينه .

ودعا محافظ حضرموت المنظمات المحلية والدولية إلى بذل مزيد من الجهود من أجل تنفيذ مبادرات ومشاريع تساعد السلطة على القيام بواجبها في خدمة المواطنين خصوصاً في المناطق النائية.

حضر الحفل التكريمي وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي ووكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي وقائد أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد عويضان سالم عويضان وعدد من مديري عموم المكاتب التنفيذية وجمع من المهتمين وقطاع المرأة .

محافظ حضرموت يكرم بادخن وباعويضان وبامطرف نظير جهودهم في خدمة المجتمع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ حضرموت يكرم بادخن وباعويضان وبامطرف نظير جهودهم في خدمة المجتمع، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ حضرموت يكرم بادخن وباعويضان وبامطرف نظير جهودهم في خدمة المجتمع.

0 تعليق