لجنة تحقيق تكشف ارقام مرعبة لعدد الضحايا والاضرار في احداث التمرد بعدن

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، عن ارقام مرعبة لاعداد الضحايا جراء احداث التمرد التي شهدتها عدن خلال اليومين الماضيين.

 

واكدت اللجنة (حكومية)، مقتل 87 شخصا وإصابة 312 آخرين في هذه الاحداث التي شهدتها مدينة عدن جراء المواجهات بين قوات الحكومة الشرعية ومسلحين انفصاليين تابعين لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وقالت المحامية إشراق المقطري عضو اللجنة الوطنية للتحقيق، في تغريدة على حسابها بموقع "تويتر"، إن اللجنة رصدت مقتل أكثر من 87 شخصا وإصابة 312 آخرين في الاشتباكات بين قوات تابعة لمايسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي والقوات الحكومية.

 

وأشارت الى تضرر أكثر من 300 منزل واحتلال مرافق حكومية بمديرتي صيرة وخور مكسر التي شهدت أعنف المواجهات.

 

وأكدت أن اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان وثقت حالات اعتداء على أصحاب محلات وممتلكات وباعة وابتزازهم.

 

وهذه الاحصائية تخالف ما اعلنته وزارة الصحة في الحكومة الشرعية، التي قالت ان الاحداث اسفرت عن مقتل 21 شخصا وإصابة 290 آخرين خلال المواجهات التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن.‏

لجنة تحقيق تكشف ارقام مرعبة لعدد الضحايا والاضرار في احداث التمرد بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لجنة تحقيق تكشف ارقام مرعبة لعدد الضحايا والاضرار في احداث التمرد بعدن، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لجنة تحقيق تكشف ارقام مرعبة لعدد الضحايا والاضرار في احداث التمرد بعدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق