الارشيف / اخبار اليمن

رفع الاضراب في فروع بنك التسليف الزراعي وقيادته تعد بتلبية مطالب الموظفين

اخبار من اليمن عدن - محمد القادريالتقى القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني الزراعي - كاك بنك في محافظة عدن شكيب محمد عليوه ، ممثلي النقابة بفروع البنك بالمحافظة ، لمناقشة أسباب إضراب الموظفين في فروع البنك .

وفي اللقاء ، أستمع عليوه من ممثلي النقابة بفروع البنك والتي تتمثل بصرف الزيادة لكافة الموظفين بمبلغ مقطوع " 75000 " وبأثر رجعي إبتداءً من شهر أغسطس 2018م ، أسوة بموظفي البنك المركزي وبقية البنوك التي صرفت لهم ، وإضافة العلاوة السنوية إلى الراتب الأساسي للموظفين مع صرف مبلغ العلاوة السنوية بأثر رجعي للعامين التي لم يتم صرفها 2017م و 2018م ، وكذا صرف مكافاة الأرباح المستحقة للموظفين والتي لم يتم صرفها للعامين 2017م و 2018م . بالإضافة إلى سداد الأقساط التامينية والتقاعدية للموظفين لجهة التامينات والمعاشات للفترة التي لم يتم سدادها .

وخلال اللقاء ، اكد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للبنك شكيب عليوه على متابعة كافة مطالب النقابة ورفعها إلى الرئيس التنفيذي للبنك للنظر والبث فيها ، مؤكدا حرص وإهتمام قيادة البنك في تلبية كافة المطالب الحقوقية للموظفين وفقاً للإمكانيات المتاحة مما ينعكس على إستقرار الوضع المعيشي للكوادر العاملة في هذا القطاع المصرفي الهام .

وفي الختام أقر الإجتماع على رفع الإضراب إلى الأسبوع القادم والعودة لممارسة العمل بشكل طبيعي لما فيه الصالح العام .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
رفع الاضراب في فروع بنك التسليف الزراعي وقيادته تعد بتلبية مطالب الموظفين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رفع الاضراب في فروع بنك التسليف الزراعي وقيادته تعد بتلبية مطالب الموظفين، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رفع الاضراب في فروع بنك التسليف الزراعي وقيادته تعد بتلبية مطالب الموظفين.

قد تقرأ أيضا