الارشيف / اخبار اليمن

هـام بن سلمان في عدن وهذا أول مسؤول يمني يلتقيه.. وموقع مقرب من الإمارات يكشف تفاصيل اللقاء

اخبار من اليمن أشاد منصور بجاش وكيل وزارة الخارجية، بالعلاقات الثنائية في مختلف المجالات بين اليمن والسودان، وذلك خلال لقائه أسامة سلمان، القائم بأعمال سفير جمهورية السودان باليمن.

وناقش الطرفان خلال الاجتماع الذي عقد بينهما اليوم الأحد، عدداً من القضايا الهامة التي تهم البلدين. بحسب موقع إخباري مقرب من الإمارات.


 وثمن وكيل وزارة الخارجية ، موقف السودان قيادة وحكومة وشعب بجانب اليمن في مختلف المراحل والظروف، مجدداً موقف الجمهورية اليمنية الدائم إلى جانب الحكومة والشعب السوداني. 

من جانبه اكد القائم بأعمال السفير السوداني وقوف بلاده الى جانب اليمن ،وبذل الجهود في تفعيل وتعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
هـام بن سلمان في عدن وهذا أول مسؤول يمني يلتقيه.. وموقع مقرب من الإمارات يكشف تفاصيل اللقاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هـام بن سلمان في عدن وهذا أول مسؤول يمني يلتقيه.. وموقع مقرب من الإمارات يكشف تفاصيل اللقاء، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هـام بن سلمان في عدن وهذا أول مسؤول يمني يلتقيه.. وموقع مقرب من الإمارات يكشف تفاصيل اللقاء.