الارشيف / اخبار اليمن

الحديدة ..أكثر من 100 مدني ضحايا خروقات #ميليشيا_الحـوثي للهدنة الأممية منذ بدء سريانها

اخبار من اليمن عدن تايم / المركز الاعلامي للعمالقة‏ منذ بدء سريان الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة في 18 ديسمبر 2018 وحتى اليوم والتي تضمنت شرط إيقاف إطلاق النار في كافة مناطق الحديدة قامت ميليشيات الحوثي بخرق تلك الشروط وقامت بإستهداف المدن السكنية المكتضة بالسكان .

وأسفر القصف المتواصل لميليشيات الحوثي على مديريات حيس، الدريهمي ، التحيتا، الخوخة إلى سقوط أكثر من 100 مدنيا بين شهيد وجريح بينهم أطفال ونساء .

وقالت مصادر طبية بأن أغلب الضحايا كانوا بسبب قذائف الهاون الحوثية بشكل مباشر أو عبر انفجار الألغام بينما استشهد طفلان في التحيتا برصاص قناصة وعددهم 12 شهيدا بينهم طفلان وامرأتان .

وجرح 88 مدنيا بإصابات مختلفة حيث تتحدث المصادر الطبية بأن أغلب من جرح كان بسبب شظايا قذائف الهاون في كل من حيس والتحيتا والدريهمي أما الخوخة فأكثر من أصيب بها بسبب الألغام المزروعة بشكل عشوائي .

وأضافت المصادر : المدنيون استهدفوا أثناء عملهم بمزارعهم أو ذهابهم لقضاء احتياجاتهم الأساسية ظنا منهم بأن ميليشيات الحوثي ستلتزم بالهدنة وبأن الأجواء ستكون هادئة! وتستمر ميليشيات الحوثي في حصد أرواح الأبرياء من المدنيين في الساحل الغربي وليس إختراقا للهدنة فحسب بل اختراقا لكل القيم الإنسانية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الحديدة ..أكثر من 100 مدني ضحايا خروقات #ميليشيا_الحـوثي للهدنة الأممية منذ بدء سريانها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحديدة ..أكثر من 100 مدني ضحايا خروقات #ميليشيا_الحـوثي للهدنة الأممية منذ بدء سريانها، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحديدة ..أكثر من 100 مدني ضحايا خروقات #ميليشيا_الحـوثي للهدنة الأممية منذ بدء سريانها.

قد تقرأ أيضا