الارشيف / اخبار اليمن

حقوق الإنسان تنفي صدور تقرير رسمي عن مكتبها بالمهرة

اخبار من اليمن صرح مصدر مسؤول في وزارة حقوق الإنسان أن ما تناولته بعض القنوات و مواقع التواصل الاجتماعي من معلومات منسوبة إلى تقارير صادرة من مكتب الوزارة بمحافظة المهرة ؛ غير صحيحة ، نافيا أن تكون الوزارة قد أصدرت تقريرا بهذا الشأن خلال الايام الماضية .

وأكد المصدر ذاته أن تقارير واخبار من هذا القبيل يتم نشرها في موقع وزارة حقوق الإنسان وبصورة رسمية ، لافتا إلى أن ماتناوله البعض عن مكتب حقوق الإنسان في محافظة المهرة يأتي ضمن الاخبار المغلوطة وغير الدقيقة .

وكشف المصدر ان محافظ المهرة ، الشيخ سعيد باكريت ، اوقف مدير مكتب وزارة حقوق الإنسان بالمحافظة علي عبدالله علي بن عفرار عن العمل، كما وأصدر وزير حقوق الإنسان ، الدكتور محمد عسكر قرارا بإحالته إلى التحقيق ، على خلفية قيامه بنشر تقارير مضلله و غير الدقيقة دون التثبت أو الرجوع إلى الوزارة أو المحافظة ، فضلا عن ارتكابه تجاوزات قانونية وإدارية للقوانين واللوائح المعمول بها و المنظمة لعمل الوزارة .

واختتم المصدر المسؤول تصريحه بالقول أن تقارير الوزارة معلنة و تنشر في موقع الوزارة الرسمية و وسائل الاعلام المحلية والعربية بشفافية ، مؤكدا على التزام الوزارة بالمهنية و وحرصها الدائم على تحري الدقة وصحة البيانات والمعلومات في تقاريرها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي براقش نت
حقوق الإنسان تنفي صدور تقرير رسمي عن مكتبها بالمهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حقوق الإنسان تنفي صدور تقرير رسمي عن مكتبها بالمهرة، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حقوق الإنسان تنفي صدور تقرير رسمي عن مكتبها بالمهرة.