الارشيف / اخبار اليمن

عدن: ممثل مفوضية اللاجئين تتفقد مخيم النازحين في دار سعد

اخبار من اليمن عدن / ياسر مباركقامت مديرة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بزيارة إلى مخيم النازحين في مديرية دارسعد بمحافظة عدن، والكائن في مدرسة عمار بن ياسر.
وتأتي هذه الزيارة ضمن نزول شامل لمعظم المخيمات المتواجدة على مستوى محافظة عدن ودارسعد خصوصا لما فيها من مخيمات متعدده ومتفرعه تساعد على إيواء النازحين الذي تم نزوحهم خلال فترة الحرب المستمرة في الساحل الغربي وتحديد في محافظة الحديدة علما بأن معظم بل أغلب النازحين هم من محافظة الحديدة واطرافها وقراها المجاورة نتيجة لعدم توفر المعيشه الامنه لهم وعدم قدرتهم على الحصول لطعام لسبب الحصار الخانق والضرب المستمر بين أطراف الحرب وعلى رأسهم مليشيا الانقلاب الحوثي الذي تستهدف المدنين العزل.
كان في استقبالها كلا من مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية / مرشد العقربي ومدير المخيم / ياسر منير مبارك ومعهم الشيخ/ رمزي مالك شيخ عقال دارسعد والمسؤول عنهم.
تم في اللقاء مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة في احتياجات نازحين المخيم وماينقصهم وماهي العراقيل الذي تقف عائقا لهم وكيفية توفير الغداء اللازم لنازحين المخيم.
وناقشت جاكلين الدعم الذي يصل إلى المخيم وما هي المنظمات الذي تساعد وتقدم الخدمات للمخيم بكافة أنواعها سواء كانت ايوائية أو تعليمة توعوية أو صحية أو غدائية.
وقد توعدت بتوفير مايلزم للمخيم لاسعاف النازحين بتوفير حمامات إسعافية لهم وحمامات رسمية وشبكة صرف صحي منتظم وإنارة متكاملة للمخيم وكذلك شبكة مياة دائمة بدلا جلب الماء عبر وآيتات وسرعة نفاذه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عدن: ممثل مفوضية اللاجئين تتفقد مخيم النازحين في دار سعد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عدن: ممثل مفوضية اللاجئين تتفقد مخيم النازحين في دار سعد، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عدن: ممثل مفوضية اللاجئين تتفقد مخيم النازحين في دار سعد.

قد تقرأ أيضا