الارشيف / اخبار اليمن

مؤسسة حقوقية تكشف عن مذكرات رسمية تحذر من التعامل مع الجمعية السكنية لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة

اخبار من اليمن مؤسسة حقوقية تكشف عن مذكرات رسمية تحذر من التعامل مع الجمعية السكنية لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة

كشفت مؤسسة عدن للحقوق والتنمية عن وثيقة هامة صادرة من الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بعدن تطالب بعدم اعتماد او توثيق المبايعات التي تتم في أراضي الدولة من الجمعية السكنية لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة .

وقالت الهيئة في مذكرتها التي وجهتها إلى رئيس محكمة استئناف عدن تحصلت "الأمناء" نسخة منها بأنه وحفاظا على أراضي الدولة من اعتداءات الجمعية ممثلة برئيسها علي عبدالرب العسيري ومن معه من يقومون بالتصرف بالأراضي الكائنة في بئر فضل وما جاورها واعداد مخططات بمسميات اطلقت من قبلهم فوق مخططات معتمدة وقاموا بالتصرف والبيع في حين ان تلك المخططات قد سبق تخطيطها من قبل الهيئة صاحبة الولاية والاختصاص وتعميدها وصرفها للمواطنين عملا باحكام قانون أراضي وعقارات الدولة رقم (31) لعام 95م ولائحته التنفيذية .

وطالبت المذكرة التوجيه لكافة اقلام التوثيق بعدن بعدم اعتماد او توثيق العقود والمبايعات الصادرة من قبل الجمعية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
مؤسسة حقوقية تكشف عن مذكرات رسمية تحذر من التعامل مع الجمعية السكنية لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مؤسسة حقوقية تكشف عن مذكرات رسمية تحذر من التعامل مع الجمعية السكنية لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مؤسسة حقوقية تكشف عن مذكرات رسمية تحذر من التعامل مع الجمعية السكنية لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة.