الارشيف / اخبار اليمن

عقب صمت الجهات .."السعيدي" يوجه نداء عاجل لإنقاذ أراضي مؤسسة الملح

اخبار من اليمن عدن- عبدالعزيز باداسدعا المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية "سامي السعيدي" الى نداء عاجل وشديد الى كافة الجهات المختصة وجميع الاخوة الاعلاميين والحقوقيين والاقلام الحرة وكافة منظمات وشرائح المجتمع لأنقاذ اراضي وهناجر المؤسسة الإقتصادية واهمها مملاح عدن من اعمال البسط والنهب التي عادت اليه من جديد.

وجدد "السعيدي" دعوته عبر وسائل الإعلام المختلفة بالنداء العاجل إلى كافة الشرفاء بان أراضي المملاح مازالت تتعرض للبسط العشوائي من قبل البعض وفي مقدمتها الأراضي المقابلة لمستشفيات البريهي وجولة كالتكس بالمنصورة وحوش العظام بشارع "الدرين" الرئيسي إلى جانب ما تشكله محطة ومجمع العصيمي الذي يتوسط المملاح، من خطر كبير على تلوث مياه البحر نتيجة لمصنع الأسمنت وتغيير الزيوت وتسربها إلى قنوات مياه البحر.

ونفذ العشرات من منظمات المجتمع المدني و موظفي المؤسسة الاقتصادية بالعاصمة عدن وقفات احتجاجية للتنديد ومطالبة الجهات المسؤولة بالتحرك لوقف البسط العشوائي على هذه الأراضي. 

ونفذت المنظمات الحقوقية وقفات احتجاجية من سابق وبحضور المدير "سامي السعيدي" متضامنه و منددة بأعمال البسط واخرها التي طالت أراضي هذا الصرح الاقتصادي (المملاح) التابع للمؤسسة الاقتصادية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عقب صمت الجهات .."السعيدي" يوجه نداء عاجل لإنقاذ أراضي مؤسسة الملح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عقب صمت الجهات .."السعيدي" يوجه نداء عاجل لإنقاذ أراضي مؤسسة الملح، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عقب صمت الجهات .."السعيدي" يوجه نداء عاجل لإنقاذ أراضي مؤسسة الملح.

قد تقرأ أيضا