الارشيف / اخبار اليمن

عــــاجل: بعد غارات عنيفة عليها ليلة امس التحالف يدفع بقوات عسكرية ضاربة بإتجاه العاصمة صنعاء قبل قليل ..التفاصيل

اخبار من اليمن دفعت قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن تعزيزات عسكرية ضخمة لقوات الجيش الوطني بالجبهات الشمالية الشرقية منها إلى العاصمة صنعاء وسط البلاد.
وقالت مصادر عسكرية ل ” بوابتي” إن قوات التحالف العربي دفعت بتعزيزات عسكرية تتضمن ذخائر متنوعة وعيارات ثقيلة”.
وأضافت المصادر” أن هذه التعزيزات هي لمعركة تحرير العاصمة صنعاء ومحيطها في مديرية نهم وما يليها من مديرية أرحب وبني حشيش وصولا إلى شوارع وأحباء العاصمة”.
وذكرت المصادر”أن قيادات قوات الجيش الوطني تستكمل حاليا نرتيبات المعركة النهائية والتي ستكون مباغتة ومفاجئة وفي غضون أسابيع”.
وأوضحت المصادر ” أن الجيش الوطني سيعلن خلال الساعات القليلة القادمة معركة شاملة وحاسمة باتجاه العاصمة صنعاء”.
ولفتت المصادر إلى أسباب تأخر الحسم، والتي ارجعتها إلى الضغط الدولي والخارجي، ولأسباب أخرى تتعلق بالترتيبات العسكرية وعمليات إدارية”.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عــــاجل: بعد غارات عنيفة عليها ليلة امس التحالف يدفع بقوات عسكرية ضاربة بإتجاه العاصمة صنعاء قبل قليل ..التفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــــاجل: بعد غارات عنيفة عليها ليلة امس التحالف يدفع بقوات عسكرية ضاربة بإتجاه العاصمة صنعاء قبل قليل ..التفاصيل، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــــاجل: بعد غارات عنيفة عليها ليلة امس التحالف يدفع بقوات عسكرية ضاربة بإتجاه العاصمة صنعاء قبل قليل ..التفاصيل.