سجينات يمنيات يرغمن على ممارسة الاعمال الشاقة لصالح حوثيين ... سابقة لم يعرفها تاريخ اليمن شاهد بالصورة

مأرب برس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أحدثت أحد الصورة التي نشرها أحد الناشطين يوم أمس وهي وتظهر مجاميع من السجينات اليمنيات , تم أخراجهن من قبل المليشيات الحوثية , لإرغامهن على ممارسة الإعمال الشاقة .

وكشفت مصادر خاصة في السجن المركزي لمأرب برس أن الحوثيين يقومون منذ عدة أشهر باستغلال السجينات بإرغامهن في الاعمال الشاقة و في ممتلكات خاصة تعود لقيادات حوثية في أمانة العاصمة ,وأظهر الصورة التي وثقت عدد من السجينات وهن يرغمن على ممارسة العمل بالقرب من مستشفى الدرن , حيث يتم إجبارهن على العمل من الساعة 7 صباحا وحتى الساعة 2 بعد الظهر .

وقد لقيت هذه الممارسات الغير أخلاقية وأغير انسانية ردة فعل واسعة من الشارع اليمني , تكشف عمق الخسة التي تمارسها المليشيات الحوثية , بحق النساء في اليمن , وبطريقة مخالفة لكل القيم والأعراف اليمنية , وبطريقة في الاذلال للسجينات وامتهانهن بصورة غير إنسانية .

وتكشف الصورة قيام السجينات بممارسة أعمال هي من صلب أعمال الرجال تتمثل في حمل الاحجار ومخلفات البناء . 

سجينات يمنيات يرغمن على ممارسة الاعمال الشاقة لصالح حوثيين ... سابقة لم يعرفها تاريخ اليمن شاهد بالصورة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سجينات يمنيات يرغمن على ممارسة الاعمال الشاقة لصالح حوثيين ... سابقة لم يعرفها تاريخ اليمن شاهد بالصورة، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سجينات يمنيات يرغمن على ممارسة الاعمال الشاقة لصالح حوثيين ... سابقة لم يعرفها تاريخ اليمن شاهد بالصورة.

0 تعليق