الجيش الوطني يحرر نقيل الصلو بالكامل بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي الإنقلابية

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت قوات الجيش الوطني في اللواء ٣٥ مدرع من السيطرة التامة على نقيل الصلو المطل على دمنة خدير بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي الإنقلابية جنوب شرق تعز . 

 

 

وقال العقيد فؤاد الشدادي القائد الميداني في اللواء ٣٥ مدرع أن قوات الجيش تمكنت من دحر المليشيات من اخر نقيل الصلوا وتم تمشيط النقيل والوصول الى مدرسة النجاح ، والتي اصبحت مديرية الصلو خالية من أي تواجد حوثي . 

 

 

واوضح الشدادي أن معارك اليوم خلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات وكبدتهم خسائر فادحة في العتاد والمال ، موضحا أن خمسة شهداء من افراد اللواء ٣٥ مدرع ارتقوا شهداء من بينهم ابن عمه محمد عبدالكريم الشدادي . 

 

 

وأكد الشدادي : أن معارك اللواء ٣٥ مدرع بقيادة العميد عدنان الحمادي تسعى الى تحرير مديرية الدمنة بعد استكمال تحرير مديرية الصلو بالكامل ، من أجل دحر المليشيات من كل شبر في محافظة تعز . 

 

 

وافاد الشدادي الذي يقود المعارك في نقيل الصلو مع قيادات في الواء ٣٥ مدرع أن المليشيات عملت على تلغيم المناطق التي كانت تحت سيطرتها عبر شبكة الغام ، وأن قوات الجيش تتعامل مع الالغام بحرفيه عبر فريق نزع الألغام التابع للواء ٣٥ مدرع .

الجيش الوطني يحرر نقيل الصلو بالكامل بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي الإنقلابية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش الوطني يحرر نقيل الصلو بالكامل بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي الإنقلابية، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش الوطني يحرر نقيل الصلو بالكامل بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي الإنقلابية.

0 تعليق