قناصات ومسدسات ونواظير ليلية كانت في طريقها الى الحوثيين (صورة)

مأرب برس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

ضبطت الاجهزة الامنية بمحافظة الجوف، اليوم الخميس، شحنة مهربة من الاجهزة والمستلزمات العسكرية كانت في طريقها الى مليشيات الحوثي الانقلابية بالعاصمة صنعاء.

وقال قائد جبهة المتون العقيد يحيى الحاسر لموقع الجيش “سبتمبر نت” أن القوات الأمنية في نقطة مزوية بمديرية المتون غربي المحافظة، ضبطت سيارة هيلوكس غمارتين تحمل 20 قناصه مع نواظير ليليه ونهاريه و20 مسدس كانت متجهه إلى مناطق المليشيا في صنعاء وعمران.

وذكر الحاسر أن السيارة كانت قادمة عبر الخط الدولي وعلى متنها اثنين افراد.

واشار الى انها ليست المرة الاولى التي يتم فيها ضبط شحنات مهربه للمليشيا في نقطة مزوية بالمتون.

ويأتي هذا بعد يوم من تمكن الاجهزة الامنية بمحافظة الجوف ،امس الأربعاء ،من ضبط اسلحة واموال مزورة في نقطة قسم شرطة مديرية الحزم عاصمة المحافظة.

وكان مأرب برس نشر خبرا قبل قليل تحدث عن ألقاء الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب القبض على سيارة محملة بالأسلحة وصواعق الغام كانت في طريقها للمليشيات الحوثية في صنعاء.

وقال مصدر أمني لمركز سبأ الا علامي أن نقطة أمنية ألقت القبض على سيارة نوع تاكسي كانت بحوزتها نحو 70 قطعة سلاح كلاشنكوف صيني وعشرات من صواعق الالغام.

وأضاف أن جنود نقطة الرخيم قانية على حدود مأرب البيضاء عثرت أثناء التفتيش على تلك الكمية من الأسلحة صباح اليوم الخميس وكانت في طريقها لمليشيات الحوثي بصنعاء.

واشار الى انه تم تسليم السيارة والمضبوطات للجهات المعنية. 

قناتنا في تليجرام

https://telegram.me/marebpress1

قناصات ومسدسات ونواظير ليلية كانت في طريقها الى الحوثيين (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قناصات ومسدسات ونواظير ليلية كانت في طريقها الى الحوثيين (صورة)، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قناصات ومسدسات ونواظير ليلية كانت في طريقها الى الحوثيين (صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق