الارشيف / اخبار اليمن

محافظ أبين يلتقي بمدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة.

اخبار من اليمن محافظ أبين يلتقي بمدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة.

عقد صباح اليوم محافظ محافظة ابين اللواء الركن / ابو بكر حسين سالم بحضور الامين العام للمجلس المحلي نائب محافظ ابين الاستاذ/ مهدي الحامد اجتماعا موسع لمدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة.

حيث نقوش في الاجتماع جملة من القضايا التي تهم سير العمل في المحافظة والمشاريع التنموية فيها.

ومن اهم القضايا التي تم مناقشتها خلال الاجتماع خطة الموازنة للعام الجديد واهم المشاريع التي تم تنفيذها خلال العام المنصرم.

وخلال الاجتماع تم تشكيل لجنة لاعداد المشاريع ومناقشة الاحتياجات الضرورية للمحافظة وقد تكونت اللجنة من محافظ المحافظة ونائب المحافظ الامين العام للمجلس المحلي ومدير التخطيط الدولي ومدير، المالية ومدير الخدمة المدنية على ان تبدأ عملها خلال الاياموالقادمة.

كما ناقش خلال الاجتماع وضع مكاتب الصحة في المديريات وتعزيز العمل بالانضباط الوظيفي والدوام فيها.
وكذا تم مناقشة وضع التربية والتعليم والاحتياجات للمكاتب في المديريات وكذلك المدارس والعمل على بذل جهد في تحسين المستوى التعليمي من خلال الاهتمام بالانضباط والدوام للعمل من قبل الكادر التعليمي.

وخلال الاجتماع تم التطرق للعديد من الجوانب الخدمية ومن اهمها موضوع الكهرباء حيث حث مدير عام كهرباء، ابين على بذل الجهد والاستعداد لصيف القادم والذي تكثر فيه الانقطاعات مما تسبب بمعاناة للمواطن.

وفي الاجتماع تحدث العديد من مدراء المكاتب التنفيذية عن الصعوبات التي واجهت عملهم خلال العام السابق وخاصة في بعض المشاريع المتعثرة والتي لم يتم تجهيزها خلال العام.
كما تم التاكيد على التنسيق المسبق لعمل المنظمات ورفع الاحتياج للمشاريع من قبل المكاتب الخدمية للمواطن وتمس حياة اليومية وتحسين الخدمات في المحافظة. بشكل عام

امين حسين

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
محافظ أبين يلتقي بمدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ أبين يلتقي بمدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة.، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ أبين يلتقي بمدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة..