الارشيف / اخبار اليمن

مناقشة القضايا والموضوعات المتعلقة بعمل ونشاط اللجنة الفنية للأمن الغذائي بشبوة

اخبار من اليمن شبوة- سبأنت
ناقشت اللجنة الفنية للأمن الغذائي بمحافظة شبوة في اجتماعها الثاني ، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة المساعد علي الكندي ،عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بعملها ونشاطها خلال الفترة الماضية وآليات عملها خلال الفترة القادمة.

واشاد الوكيل الكندي بالجهود الكبيرة التي يقوم بها مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة فيما يتعلق بتنفيذ المهام المناطة به في برنامج تحسين الأمن الغذائي وصمود سبل العيش الذي تنفذه منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة ( الفاو ) بالتعاون مع السكرتارية الفنية للأمن الغذائي في وزارة التخطيط والتعاون الدولي وبتمويل من الاتحاد الأوروبي.

واستعرض نائب مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي رئيس وحدة تنسيق نظم معلومات الأمن الغذائي بالمحافظة محمد الهس المهام والتقارير والنشرات التي نفذتها الوحدة حول الأمن الغذائي بالمحافظة في مختلف القطاعات المعنية.

وأقر الاجتماع عدد من التوصيات التي تهدف إلى التخفيف من وطأة الفقر في المحافظة وتحسين مؤشرات الأمن الغذائي فيها خلال العام الجاري 2019م.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مناقشة القضايا والموضوعات المتعلقة بعمل ونشاط اللجنة الفنية للأمن الغذائي بشبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة القضايا والموضوعات المتعلقة بعمل ونشاط اللجنة الفنية للأمن الغذائي بشبوة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة القضايا والموضوعات المتعلقة بعمل ونشاط اللجنة الفنية للأمن الغذائي بشبوة.

قد تقرأ أيضا