الارشيف / اخبار اليمن

مدير عام مديرية حبيل جبر يدشن عملية صرف مستحقات الرعاية الاجتماعية

اخبار من اليمن مدير عام مديرية حبيل جبر يدشن عملية صرف مستحقات الرعاية الاجتماعية

دشن مدير عام مديرية حبيل جبر بديع محمد احمد القطيبي اليوم ومعه الاخ عبدالمجيد الهميشي مدير فرع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية والاخ فتحي راحج مثنى منسق منظمة اليونيسيف في محلات الكريمي للصرافة  عملية صرف الحالات المستفيدة من صندوق الرعاية  الاجتماعية والمدعومة من منظمة اليونيسيف لمشروع الحالات النقدية الطارئة  للأسر محدودة الدخل .

وعبر مدير عام المديرية بالشكر والتقدير لمنظمة اليونيسيف وكل الجهات الداعمة للأسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي وصرف لها مستحقاتها المالية  وتحويل الحوالات النقدية الطارئة عبر محلات الكريمي للصرافة.

واشاد بديع القطيبي   بالعاملين في مصرف الكريمي على الجهود المبذولة لتسهيل عملية حصول المستفيدين على مستحقاتهم مطالبا من الجهات ذات العلاقة والخاصة في شبكة وخدمة الانترانت بتقوية الخدمة حتى يتسنى للعاملين القيام بعملهم على أكمل وجه .

وعلى نفس الصعيد قام العقيد الركن علي سيف العبدلي مدير الامن المديرية بوضح حراسة امنية مشددة لتامين وحماية لجان الصرف  وتنظيم المستفيدين في  الطابور لغرض حصولهم على مستحقاتهم المالية بكل سهولة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
مدير عام مديرية حبيل جبر يدشن عملية صرف مستحقات الرعاية الاجتماعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير عام مديرية حبيل جبر يدشن عملية صرف مستحقات الرعاية الاجتماعية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير عام مديرية حبيل جبر يدشن عملية صرف مستحقات الرعاية الاجتماعية.