الارشيف / اخبار اليمن

تقرير اقتصادي دولي يفاجئ العالم بإعلان الدولة التي يحظى مواطنيها بأكبر رواتب في المنطقة بعد زيادة غير مسبوقة والمفاجأة انها دولة عربية

اخبار من اليمن أكد تقرير اقتصادي دولي أن السعوديون سيحضون بأكبر زيادة حقيقية في الرواتب في المنطقة خلال العام الجاري 2019.

وأظهر تقرير لـ "كورن فيري" للاستشارات، أن معدلات الزيادة الفعلية على رواتب مواطني الشرق الأوسط ستكون بين الأقل عالميا، بالنظر إلى نسب التضخم في الأسعار، رغم أن بعض مواطني دول المنطقة كالسعودية سيحظون بأعلى معدلات زيادة رواتب بالعالم، كما توقع التقرير أن يحصل الأفريقيون على أعلى معدلات زيادة عالميا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
تقرير اقتصادي دولي يفاجئ العالم بإعلان الدولة التي يحظى مواطنيها بأكبر رواتب في المنطقة بعد زيادة غير مسبوقة والمفاجأة انها دولة عربية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تقرير اقتصادي دولي يفاجئ العالم بإعلان الدولة التي يحظى مواطنيها بأكبر رواتب في المنطقة بعد زيادة غير مسبوقة والمفاجأة انها دولة عربية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تقرير اقتصادي دولي يفاجئ العالم بإعلان الدولة التي يحظى مواطنيها بأكبر رواتب في المنطقة بعد زيادة غير مسبوقة والمفاجأة انها دولة عربية.