الارشيف / اخبار اليمن

البنك المركزي يفاجئ الجميع بهذا الاعلان الصادم بشأن أسعار الصرف ومصير الوديعة السعودية

اخبار من اليمن أعلن البنك المركزي اليمني، من مقره الرئيسي في العاصمة المؤقتة عدن، الإثنين 21 يناير2019م، تحويل جميع مبالغ 61 مليون دولار أمريكي من الوديعة السعودية، إلى حسابات البنوك التجارية الخارجية لتغطية طلبات البنوك من المواد الغذائية خاصة حليب الأطفال والقمح.

وأكد بيان صادر عن البنك، نشرته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن البنك يواصل الاجراءات القانونية لاستقرار الاسعار من خلال السحب من الوديعة السعودية والتى كان لها بالغ الاثر فى تحقيق إستقرار اسعار الصرف وخفض اسعار جميع المواد الغذئية والمشتقات النفطية.



قد يهمك ايضاً:

- أمر ملكي سعودي عاجل ومفاجئ قبل لحظات

عـاجل : بعد انهياره لساعات عودة تعافي الريال اليمني امام العملات الأجنبية وهذه هي الاسعار

اللواء جواس يوجه دعوة طارئة للتحالف والشرعية حول طارق صالح (تفاصيل)

عـاجل : السعودية تزف بشرى سارة لليمنيين العاملين في مجال التجارة والبيع والشراء في المملكة


 


وأشار البيان إلى أن البنك المركزي وبالتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة يهيب بجميع التجار اهمية خفض اسعار المواد الاساسية كون اسعار الدولار ثابتة بمبلغ 440 ريال للدولار فيما يخص استيراد المواد الغذائية.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
البنك المركزي يفاجئ الجميع بهذا الاعلان الصادم بشأن أسعار الصرف ومصير الوديعة السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البنك المركزي يفاجئ الجميع بهذا الاعلان الصادم بشأن أسعار الصرف ومصير الوديعة السعودية، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البنك المركزي يفاجئ الجميع بهذا الاعلان الصادم بشأن أسعار الصرف ومصير الوديعة السعودية.