الارشيف / اخبار اليمن

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع الحقائب والزي المدرسي لعدد من مدارس الحجرية بريف تعز .

اخبار من اليمن الهلال الأحمر الإماراتي يوزع الحقائب والزي المدرسي لعدد من مدارس الحجرية بريف تعز .

وزع الهلال الأحمر الإماراتي ،الأثنين، الزي المدرسي والحقائب المدرسية لطلاب وطالبات التعليم الأساسي في بعض مدارس مديرية المواسط بريف محافظة تعز .حيث استهدف التوزيع المدارس الأشد احتياجاً بما فيها مدارس المهمشين ، ووزعت لهم الحقائب المدرسية ، بحضور العميد ركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع ، ومدير المديرية أ أمين شرف ، ومدير عام مكتب التربية بالمديرية أ عبدالحفيظ المنيفي ، وعضو المجلس المحلي الشيخ فضل الخامري  .

وقال مدير مديرية المواسط الأستاذ أمين شرف : أن الهلال الأحمر الأماراتي يلعب دورا هاما ومهما في خدمة ابناء الحجرية ، متطلعا الى المزيد مما يقدمة الهلال من ترميم مدارس وتوزيع حقائب ليتسلح الطلاب بالعلم ، وكذلك ترميم الطرقات .

شاكرا كل الجهود التي ستكون معهم في ظروف الحرب والحاجة التي تقتضيها بوادر الإنسانية والدور العروبي للأشقاء في دولة الإمارات ، مطالبا بالمزيد من الدعم ، داعيا بقية الدول مساندة اليمنيين ليتجاوزا ظروف الحرب الصعبة .

وبدورة ثمن قائد اللواء 35 مدرع العميد ركن عدنان الحمادي ، الدور البارز الذي يقدمة الهلال الاحمر الإماراتي في مناطق الحجرية ، من مشاريع تنموية ، وتوزيع الحقائب المدرسية وترميم بعض المدارس وبعض المستوصفات الطبية ، والمساعدات الإنسانية العديدة .

وحيا الحمادي نشاط الهلال الأحمر الإماراتي في مناطق ريف تعز ، شاكرا إياهم على كل مايقدموه وما سيقدموه لأبناء تعز في ظرف الحرب .

من جانبة أشاد عضو المجلس المحلي بالمديرية الشيخ فضل الخامري بما يقدمة الهلال الأحمر الإماراتي ، من مساعدات تعليمية للطلاب ، داعيا الأشقاء في الإمارات الى ترميم مدارس عزلة الأخمور ، وبقية المدارس المتضررة في ريف الحجرية 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع الحقائب والزي المدرسي لعدد من مدارس الحجرية بريف تعز . ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الهلال الأحمر الإماراتي يوزع الحقائب والزي المدرسي لعدد من مدارس الحجرية بريف تعز .، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الهلال الأحمر الإماراتي يوزع الحقائب والزي المدرسي لعدد من مدارس الحجرية بريف تعز ..