الارشيف / اخبار اليمن

كاميرت يبلغ الأمم المتحدة نيته الاستقالة من منصبه

اخبار من اليمن قالت مصادر مقربة من بعثة الأمم المتحدة في اليمن " إن رئيس لجنة المراقبة الدولية في مدينة الحديدة الجنرال بااتريك كاميرت أبلغ مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث نيته ترك منصبه كرئيس للجنة إعادة الانتشار بمدينة الحديدة - غرب اليمن.

وحسب المصادر التي تحدثت لـ " المشهد اليمني " فإن كاميرت يشعر بالخطر في ظل استمرار تواجده في مناطق سيطرة الحوثيين بمدينة الحديدة خصوصا، بعد الاعتداء على موكبه برصاص ناري من قبل المليشيات في نهاية شارع الخمسين بالمدينة بعد عودته من لقاء وفد الشرعية بالقرب من مصنع إخوان ثابت شمال شرق المدينة صباح أمس الأول.

وأضافت المصادر " إن مليشيات الحوثي أبدت تعنتا كبيرا خلال اليومين الأخيرة من اللقاءات المستمرة في المدينة إضافة إلى الهجوم الإعلامي المستمر الذي يتلقاه كاميرت على قنوات ووسائل إعلام الحوثيين.

 ولايزال المبعوث الأممي إلى اليمن في صنعاء إلى جانب الجنرال كاميرت الذي غادر مدينة الحديدة إلى صنعاء بطلب من الأول منذ أكثر من 30 ساعة لم يعلن حتى اللحظة عن تفاصيل لقاءاته مع قيادات مليشيات الحوثي.

وحسب المعلومات الأولية فإن غريفيث يحاول إبقاء اتفاق السويد رغم الخروقات المتكررة للمليشيات الحوثية في مدينة الحديدة واستمرار إطلاق الصواريخ على المدن والمناطق اليمنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
كاميرت يبلغ الأمم المتحدة نيته الاستقالة من منصبه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كاميرت يبلغ الأمم المتحدة نيته الاستقالة من منصبه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كاميرت يبلغ الأمم المتحدة نيته الاستقالة من منصبه.

قد تقرأ أيضا