الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: انفجار الحرب في الحديدة بعد ساعات من انباء استقالة باتريك والمواجهات الشرسة تشتعل الان "مستجدات طارئة "

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أكدت مصادر ميدانية في محافظة الحديدة اندلاع اشتباكات هي الاشرس الان بين القوات المشتركة ومليشيات الحوثي الإرهابية بعد ساعات من اعلان رئيس لجنة المراقبة الدولية الجنرال باتريك كاميرت.

ويخوض رجال المقاومة المشتركة في الأثناء 11 مساء الثلاثاء - مواجهات ضارية مع مسلحي جماعة الحوثي، ذراع إيران في اليمن، الذين واصلوا خروقاتهم لوقف إطلاق النار باستهداف مركز المديرية ومواقع المقاومة.

وكان نقل قبل قليل ان الاشتباكات انفجرت في محيط مديرية التحيتا الساحلية جنوب الحديدة، غرب اليمن، وأمطرت المليشيات مركز المدينة والأحياء السكنية بالقذائف.

وأكدت مصادر ميدانية أن التبادل العنيف لنيران الاشتباكات يتركز في الجهة الشرقية من مديرية التحيتا، باتجاه زبيد، حيث كانت تحشد المليشيات الحوثية خلال ألأيام الماضية تعزيزات كبيرة للهجوم على التحيتا.

وخلال ذلك أطلقت المليشيات العشرات من القذائف على الأحياء السكنية في مركز التحيتا ومنازل المواطنين، وتساقطت قذائف القصف المدفعي والهاونات في وسط الأحياء السكنية.

واستشهدت في التحيتا، الثلاثاء، طفلة كانت ترعى الأغنام برصاص قناص حوثي.

وقتل، الليلة الماضية، ثلاثة من عناصر المليشيات الحوثية بنيران المقاومة المشتركة وأصيب آخرون، في اشتباكات بإحدى المزارع التي استولت عليها المليشيا بمديرية التحيتا وتمركزت فيها كموقع لاستهداف الأحياء السكنية ومنازل المواطنين والمزارع.

وفي اتجاه آخر دفعت المليشيات بمزيد من التعزيزات والتحركات إلى خطوط المواجهة داخل مدينة الحديدة، وكثف القناصة من استهداف جنود قوات المقاومة المشتركة بالمدينة علاوة على قذائف الهاون وواصلت الخروقات على محور الجاح.
 

5ac839f53e.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عاجل: انفجار الحرب في الحديدة بعد ساعات من انباء استقالة باتريك والمواجهات الشرسة تشتعل الان "مستجدات طارئة " ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: انفجار الحرب في الحديدة بعد ساعات من انباء استقالة باتريك والمواجهات الشرسة تشتعل الان "مستجدات طارئة "، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: انفجار الحرب في الحديدة بعد ساعات من انباء استقالة باتريك والمواجهات الشرسة تشتعل الان "مستجدات طارئة ".