الارشيف / اخبار اليمن

ورد الان.. #8203;الحوثي يهدد بتصفية وزير جنوبي في حكومة صنعاء وهذا أول رد له "اسم وتفاصيل"

اخبار من اليمن قالت مصادر مطلعة "أن أحمد القنع أحد الوزراء الجنوبيين في حكومة المليشيات بصنعاء تعرض لتهديد بالتصفية من قبل المليشيات".

وحمل الوزير الجنوبي في حكومة ميليشيات الحوثي الانقلابية غير المعترف بها، قياديا في الميليشيات مسؤولية أي مكروه قد يناله أو ينال أسرته.

وقدم وزير الدولة لشؤون الحوار والمصالحة، في حكومة المليشيات أحمد القنع، بلاغا للجهات المعنية، يحمّل فيه عضو المكتب السياسي للحوثيين اسماعيل الوزير كافة المسؤولية عن أي مكروه قد يطاله أو يطال أسرته..

وقال القنع في منشور على صفحته الرسمية في فيسبوك: "بلاغ رسمي للجهات المعنية.. أحمل عضو المكتب السياسي لأنصار الله (الحوثيين)، اسماعيل الوزير وشلته المعروفة.. أحملهم كافة المسؤولية عن أي مكروه ينالني أو ينال أسرتي" .

وعرف نفسه بـ"وزير الدولة لشؤون الحوار والمصالحة الوطنية في حكومة حبتور (رئيس حكومة الحوثيين) الضعيف".

يأتي ذلك استمرارا لمسلسل التهديدات والمضايقات التي تمارسها قيادات الميليشيات الحوثية ضد ما يسمى بـ"حكومة الإنقاذ" التابعة لهم في صنعاء، حيث سبق استقالة وزير السياحة ناصر باقزقوز، في ظروف مماثله، وانشقاق وزير الإعلام، عبدالسلام جابر، وسط معلومات عن إخضاعهم بقية المسؤولين الموالين لهم للإقامة الجبرية والرقابة الشديدة خوفا من انشقاقهم وخروجهم من تحت قبضتهم في صنعاء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الان.. #8203;الحوثي يهدد بتصفية وزير جنوبي في حكومة صنعاء وهذا أول رد له "اسم وتفاصيل" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان.. #8203;الحوثي يهدد بتصفية وزير جنوبي في حكومة صنعاء وهذا أول رد له "اسم وتفاصيل"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان.. #8203;الحوثي يهدد بتصفية وزير جنوبي في حكومة صنعاء وهذا أول رد له "اسم وتفاصيل".