الارشيف / اخبار اليمن

ورد الان : انفجار الوضع بين قيادات الحوثي فجر اليوم الأربعاء واندلاع اشتباكات عنيفة "إحصائية أولية بالضحايا حتى الان"

اخبار من اليمن أكدت مصادر محلية في مدينة الشرق بمحافظة ذمار سقوط جرحى من الحوثيين وأنباء عن قتلى في مديرية جبل الشرق جراء اشتباكات اندلعت فجر اليوم الأربعاء بين إثنين من القيادات الحوثية.

واوضحت المصادر "أن الاشتباكات التي وصفت بالعنيفة مستمرة منذ ساعات بين قيادي حوثي يدعى "ابو ساجد سليمان" وآخر يدعى "ابو شداد" اندلعت بعد محاولة الاخير اعتقال الأول من قرية الحضر على خلفية نهب سلاح".

وأشارت الى أن مسلحين يتبعون القيادي "ابو ساجد" اعترضوا الطقم العسكري الذي كان يقل قائدهم بعد اعتقاله، وكان في طريقه الى مدينة ذمار، واشتبكوا مع أفراد الطقم بقيادة "ابو شداد" وخلفت الاشتباكا جرحى من الطرفين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الان : انفجار الوضع بين قيادات الحوثي فجر اليوم الأربعاء واندلاع اشتباكات عنيفة "إحصائية أولية بالضحايا حتى الان" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : انفجار الوضع بين قيادات الحوثي فجر اليوم الأربعاء واندلاع اشتباكات عنيفة "إحصائية أولية بالضحايا حتى الان"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : انفجار الوضع بين قيادات الحوثي فجر اليوم الأربعاء واندلاع اشتباكات عنيفة "إحصائية أولية بالضحايا حتى الان".