الارشيف / اخبار اليمن

ورد للتو: الأمم المتحدة تغدر بالشرعية وتبدأ أول خطوة بشأن ‘‘عزل الرئيس هادي ونائبه’’ واعلان حوثي جديد.. شاهد ما ورد فيه

اخبار من اليمن أعلنت مليشيات الحوثي الانقلابية في صنعاء، أنها أبلغت البعثة الأممية إلى اليمن بعزل واستبعاد الرئيس اليمني/ عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن الأحمر من أي عملية سياسية قادمة.

 

وقال قيادي في مليشيا الحوثي - خلال لقاء مع نائب المبعوث الأممي إلى اليمن معين شريم- "إنه لا مكان للرئيس هادي ونائبه الفريق علي محسن صالح، في العملية السياسية القادمة.

وأكد الأمين العام للمكتب السياسي للمليشيات/ فضل أبو طالب- خلال لقائه معين شريم مساء الاثنين، أن "الشرعية ليست سوى ذريعة لما وصفها القيادي الحوثي بدول العدوان (دول التحالف العربي بقيادة السعودية) لتحقيق أهدافها في احتلال البلاد والسيطرة على ثرواته"، وفقاً لما نقلته عنه قناة المسيرة التابعة للمليشيات. واتهم أبو طالب رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار باتريك كاميرت بالانحياز وعدم تجاوب دول التحالف الذي قال إنهما يعرقلان اتفاقي الحديدة والأسرى".

 

حسب وصفه. واتهم القيادي الحوثي "كاميرت بمحاولة حرف مسار اتفاق الحديدة وجره إلى سياقات خارج ما تم التفاهم عليه في السويد"، حد زعمه. وأضاف إن "عدم تجاوب دول التحالف على رأسها السعودية والإمارات مع اتفاقية الأسرى وعدم كشفها عن مصير الأسرى لديها تسبب في عرقلة الاتفاق وعدم انجاز مراحله المزمنة". كما قال المليشاوي فضل أبو طالب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد للتو: الأمم المتحدة تغدر بالشرعية وتبدأ أول خطوة بشأن ‘‘عزل الرئيس هادي ونائبه’’ واعلان حوثي جديد.. شاهد ما ورد فيه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو: الأمم المتحدة تغدر بالشرعية وتبدأ أول خطوة بشأن ‘‘عزل الرئيس هادي ونائبه’’ واعلان حوثي جديد.. شاهد ما ورد فيه، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو: الأمم المتحدة تغدر بالشرعية وتبدأ أول خطوة بشأن ‘‘عزل الرئيس هادي ونائبه’’ واعلان حوثي جديد.. شاهد ما ورد فيه.