الارشيف / اخبار اليمن

وردالان : شاهد أول صورة للجنرال الدنمراكي المعين بديلاً للهولندي "باترك"رئيساً لبعثة مراقبة وقف اطلاق النار بالحديدة ..من هو "سيرة ذاتية" ؟

اخبار من اليمن بات من الراجح أن الجنرال الدنماركي مايكل لوليسغارد سيكون خليفة لرئيس بعثة مراقبة وقف إطلاق النار في الحديدة  الجنرال الهولندي باتريك كاميرت الذي اعتذر عن استكمال مهمته.

وفي وقت سابق أكد سفير اليمن في الأمم المتحدة عبد الله علي السعدي أن كاميرت اعتذر عن استكمال مهمته. فيما نقل تلفزيون “العربية” عن مراسله في نيويورك اليوم الأربعاء 23 يناير 2019 م وقوع الاختيار على الجنرال الدنماركي، مايكل إنكر لوليسغارد، ليخلف الجنرال الهولندي باتريك كاميرت، في مهمة رئاسة فريق المراقبة الأممية في اليمن.

وأضاف المراسل أن الجنرال الدنماركي، له خبرة في الشرق الأوسط، حيث عمل في العراق عام 2006، ثم عمل في سراييفو والبوسنة ومالي، ومثل بلاده لدى حلف الناتو والاتحاد الأوروبي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
وردالان : شاهد أول صورة للجنرال الدنمراكي المعين بديلاً للهولندي "باترك"رئيساً لبعثة مراقبة وقف اطلاق النار بالحديدة ..من هو "سيرة ذاتية" ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وردالان : شاهد أول صورة للجنرال الدنمراكي المعين بديلاً للهولندي "باترك"رئيساً لبعثة مراقبة وقف اطلاق النار بالحديدة ..من هو "سيرة ذاتية" ؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وردالان : شاهد أول صورة للجنرال الدنمراكي المعين بديلاً للهولندي "باترك"رئيساً لبعثة مراقبة وقف اطلاق النار بالحديدة ..من هو "سيرة ذاتية" ؟.