الارشيف / اخبار اليمن

الكشف عن برنامج تجسس على المكالمات بحوزة قيادي حوثي في البحث الجنائي بصنعاء

اخبار من اليمن كشفت منظمة يمنية عن امتلاك قيادي حوثي، متورط في اختطاف وإخفاء عشرات النساء والفتيات اليمنيات، شبكة حديثة للتجسس على مكالمات المواطنين.

وقالت المنظمة في بيان صادر عنها إن: سلطان زابن مدير عام البحث الجنائي وفي سابقه هي الاولى في تاريخ البحث الجنائي ووزارة الداخلية  تم اعطائة كعهدة  برنامج يسمى في المواصلات  ( طرفية ) هذة الطرفية تمكنه من التجسس على كل المكالمات والرسايل في كافة شبكات الهاتف .

وبحسب البيان فإن البرنامج الذي لم يكن موجود سوى لدى الأمن القومي ويشرف عليه اكاديميين وفق قانون ووفق مبادئ وضمير، لكنه الآن اصبح بحوزة هذا القيادي والذي يستخدمه من اجل ممارساته الشيطانية وابتزاز البعض.

وأشارت المنظمة في بيان لها إلى أن "ذلك يمثل انتهاكاً سافراً جديداً لخصوصيات المواطنين، ويشكل ضرباً عرض الحائط بالقوانين المعمول بها في البلاد والتي تجرم هذه الممارسات ولا تتيح لأحد التجسس على المكالمات".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
الكشف عن برنامج تجسس على المكالمات بحوزة قيادي حوثي في البحث الجنائي بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن برنامج تجسس على المكالمات بحوزة قيادي حوثي في البحث الجنائي بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن برنامج تجسس على المكالمات بحوزة قيادي حوثي في البحث الجنائي بصنعاء.