الارشيف / اخبار اليمن

وردنا الان..انتفاضة قبلية مسلحة في وجه الحوثيين تربك حساباتهم وتحرق آلياتهم وتأسر جنودهم.. وغنائم كبيرة.. إليكم آخر (التفاصيل)

اخبار من اليمن أفادت مصادر قبلية باندلاع اشتباكات بين ميليشيات الحوثي وقبائل حجور شمال غرب محافظة #حجة أسفرت عن جرح 4 وأسر 22 عنصرا من الميليشيات وإحراق آليات عسكرية كما استولى رجال القبائل على عربتين عسكريتين للميليشيات.

 

المصادر أوضحت أن الاشتباكات اندلعت على إثر إقدام الميليشيات على قتل امرأة وإصابة مواطن من قبيلة ذو يحيى التابعة لحجور أثناء محاولتها اقتحام المنطقة، لكن القبائل تصدت للميليشيات ومنعتها من اقتحام المنطقة.

 

قبليون من حجور أكدوا أن ميليشيات الحوثي تسعى منذ أشهر للدخول والتمركز في مناطق قبائل حجور الجبلية قربها من جبهة حيران الساحلية بعد أن أحرزت قوات الجيش تقدما ميدانيا في الجبهة باتجاه مديرية مستبأ، المجاورة لحجور.

 

الحوثيون لجأوا بحسب المصادر إلى محاولة اقتحام مناطق قبائل حجور عسكريا بعد أن فشلوا في إقناعها بالسماح لهم بالدخول إلى المنطقة ويرفض أبناء القبائل تحويل منطقتهم إلى ساحة حرب مفتوحة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
وردنا الان..انتفاضة قبلية مسلحة في وجه الحوثيين تربك حساباتهم وتحرق آلياتهم وتأسر جنودهم.. وغنائم كبيرة.. إليكم آخر (التفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وردنا الان..انتفاضة قبلية مسلحة في وجه الحوثيين تربك حساباتهم وتحرق آلياتهم وتأسر جنودهم.. وغنائم كبيرة.. إليكم آخر (التفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وردنا الان..انتفاضة قبلية مسلحة في وجه الحوثيين تربك حساباتهم وتحرق آلياتهم وتأسر جنودهم.. وغنائم كبيرة.. إليكم آخر (التفاصيل).