الارشيف / اخبار اليمن

قالت للسيسي: أنا بنت بلدك.. شاهد فتاة مصرية في عُمان تبكي بسبب صاحب العمل الوافد وما فعله معها

اخبار من اليمن نشرت فتاة مصرية مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، تشكو فيه سوء معاملة أصحاب العمل لها وسحب جواز سفرها منها.

وقالت الفتاة التي تقيم في سلطنة عمان ، أنها تعمل مندوبة مبيعات في شركة يملكها 3 سوريين في عمان ، وأن المشكلة بدأت عندما طالبت بأن تسافر إلى بلدها “مصر” لكي تطمئن على والدتها المريضة.
وأضافت الفتاة: ” صاحب العمل أخذ جواز سفري وعندما طالبت به قال لي “أنتي بتحلمي” ، وأشارت إلى أنها وبقية المصريين يعاملون معاملة سيئة ويتم إهانتهم بالشتائم “.
وبكت الفتاة خلال الفيديو وهي تؤكد أنها لجأت لعدة جهات بالسلطنة ، وناشدت السلطان قابوس، كما وجهت رسالة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قائلة: ” أنا بنت بلدك” .
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
قالت للسيسي: أنا بنت بلدك.. شاهد فتاة مصرية في عُمان تبكي بسبب صاحب العمل الوافد وما فعله معها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قالت للسيسي: أنا بنت بلدك.. شاهد فتاة مصرية في عُمان تبكي بسبب صاحب العمل الوافد وما فعله معها، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قالت للسيسي: أنا بنت بلدك.. شاهد فتاة مصرية في عُمان تبكي بسبب صاحب العمل الوافد وما فعله معها.