الارشيف / اخبار اليمن

حضر مناقشتها رئيس جامعة عدن .. الماجستير بإمتياز للباحث ياسين غانم (70 عاما)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن عدن / صقر العقربيناقش الباحث/ياسين غانم سعيد  "70عاما" صباح اليوم بكلية التربية جامعة عدن رسالة الماجستير الموسومة ( دراسة علاقة الارتباط بين إستراتيجية التعليم والتحصيل الأكاديمي لدى طلاب قسم اللغة الإنجليزية في كلية التربية عدن( وتعتبر هذه البادرة العلمية الفريدة هي الثانية من نوعها بكلية التربية جامعة عدن  .

وخلال المناقشة القى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة قال فيها: نحن نشهد اليوم بجامعة عدن السبق الأكاديمي الثاني الفريد من  نوعه حين نرى طالب في السبعين من العمر يناقش رسالة الماجستير ليظهر للعالم أن تحصيل العلم لا يقف عند عمر محدد ولا يمكن لأي عائق من معوقات الحياة أن تكون حجر عثر في حياة كل الطلاب الطموحين لتحصيل العلم .

ومضى يقول : من هنا نحن نوجه رسالة لكل الطلاب الطموحين أن لا يستسلموا لمعوقات الحياة في تحصيل أهدافهم العلمية النبيلة فالرسالة العلمية هي أقوى جذور للعلم والتنمية .

عقب ذلك أستعرض  الباحث/ياسين غانم سعيد رسالته العلمية أمام لجنة المناقشة المكونة من الأخ الأستاذ الدكتور/عبد الناصر محمد علي النقيب - رئيسا" ومشرفا" علميا"من جامعة عدن والأستاذ الدكتور/نبيل محمد مهيم - عضوا"و ممتحنا"خارجيا"من جامعة أبين والأستاذ الدكتور/عبد الودود محمد - عضوا" وممتحنا"داخليا"من جامعة عدن.

وأشادت اللجنة بجهود الباحث ومنحته تقدير إمتياز عن رسالته العلمية الموسومة بعنوان( دراسة علاقة الارتباط بين إستراتيجية التعليم والتحصيل الأكاديمي لدى طلاب قسم اللغة الإنجليزية في كلية التربية عدن( ووصفت الرسالة بأنها تشكل فارقة علمية جديرة بالاهتمام والبحث بالرغم من كبر سن الباحث وتشكل مرجع علمي جدير بالاهتمام من قبل الباحثين من جيل الشباب .

حضر المناقشة الدكتور/سالم لجدع عميد كلية التربية عدن والدكتور/جمال الجعدني عميد كلية اللغات وعدد من رؤساء الأقسام العلمية بالكلية وأبناء وأحفاد الباحث.8ef7afa02d.jpgd3b32f4f11.jpg0b9c60d6ab.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
حضر مناقشتها رئيس جامعة عدن .. الماجستير بإمتياز للباحث ياسين غانم (70 عاما) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حضر مناقشتها رئيس جامعة عدن .. الماجستير بإمتياز للباحث ياسين غانم (70 عاما)، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حضر مناقشتها رئيس جامعة عدن .. الماجستير بإمتياز للباحث ياسين غانم (70 عاما).

قد تقرأ أيضا