الارشيف / اخبار اليمن

مقتل وإصابة 16 حوثيا وأسر قياديين في مواجهات مع الجيش اليمني بتعز

اخبار من اليمن عدن تايم - العين الاخباريةقتل ما لا يقل عن 5 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية في اليمن، وأصيب 11 آخرون في معارك، الخميس، مع قوات الجيش اليمني، في محافظة تعز، جنوب غربي البلاد.

وقال قائد جبهة مديرية مقبنة غربي تعز العقيد حميد الخليدي، في تصريح نقلته الوكالة اليمنية الرسمية، إن قياديين اثنين بارزين في الجماعة الانقلابية المدعومة من إيران سقطا أيضا خلال هذه المعارك التي لا تزال مستمرة.

وأوضح أن أفراد الجيش الوطني اليمني تصدوا لهجوم المليشيا الحوثية على مواقعهم في جبل صبري وجبال العويد بالجبهة، بعد اشتباكات استمرت 6 ساعات.

وأضاف أن قوات الجيش تفرض حصارا على مجموعة من المتسللين في جبال العويد، وقد تم أسر قائد الهجوم القيادي أبو العز، وكذلك القيادي محمد عبدالله، الذي عينه الحوثيون مديرا لأمن مديرية جبل حبشي المجاورة لمقبنة، وأحد قادة الهجوم.

وأكد أن الاشتباكات لا تزال مستمرة في مناطق العقام والعارضة وجواعة، حيث تحاول المليشيا فك الحصار عن مجموعة من عناصرها في جبال العويد هناك.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مقتل وإصابة 16 حوثيا وأسر قياديين في مواجهات مع الجيش اليمني بتعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقتل وإصابة 16 حوثيا وأسر قياديين في مواجهات مع الجيش اليمني بتعز، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقتل وإصابة 16 حوثيا وأسر قياديين في مواجهات مع الجيش اليمني بتعز.

قد تقرأ أيضا