الارشيف / اخبار اليمن

وحدة مخيمات النازحين تدين قصف مليشيا الحوثي مخيم  قرية شليلة بمديرية ‎حرض

اخبار من اليمن عدن - سبأنت:
عبرت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين عن ادانتها للجريمة البشعة التي نفذتها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة ايرانياً والتي استهدفت، اليوم، مخيم قرية شليلة بمديرية ‎حرض محافظة ‎حجة واسفرت عن استشهاد وجرح مدنيين بينهم نساء واطفال.

وقالت الوحدة التنفيذية في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) نسخة منه "إن قصف مخيمات النازحين المدنيين العزل جريمة بشعة تجرمها القوانين الدولية والمبادئ الإنسانية والأخلاقية وتعتبرها من جرائم الحرب، حيث تعد انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي".

واضاف البيان"ان هذه الجريمة تأتي ضمن مسلسل جرائم تتمثل في استهداف مليشيا الحوثي المسلحة لتجمعات النازحين سواء في الحديدة او الخانق بصنعاء وأخيرا في محافظة حجة ".

ودعا البيان الامم المتحدة وجميع المنظمات الدولية المهتمة بالنازحين وبحماية المدنين من الانتهاكات إلى إدانة هذه الجريمة والضغط على مليشيا الحوثي للتوقف عن قصف تجمعات النازحين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وحدة مخيمات النازحين تدين قصف مليشيا الحوثي مخيم  قرية شليلة بمديرية ‎حرض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وحدة مخيمات النازحين تدين قصف مليشيا الحوثي مخيم  قرية شليلة بمديرية ‎حرض، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وحدة مخيمات النازحين تدين قصف مليشيا الحوثي مخيم  قرية شليلة بمديرية ‎حرض.

قد تقرأ أيضا