الارشيف / اخبار اليمن

: المقاومة الجنوبية تبارك القرارات الرئيس بتعيين اللواء أحمد محسن اليافعي رئيس لهيئة الاستخبارات العسكرية

اخبار من اليمن المقاومة الجنوبية تبارك القرارات الرئيس بتعيين اللواء أحمد محسن اليافعي رئيس لهيئة الاستخبارات العسكرية

2019/01/28م الساعة 12:01 AM (الامناء نت/خاص)

بارك قيادات المقاومة الجنوبية بمحافظة عدن القرارات رئيس الجمهورية المشير الركن /عبدربه منصور هادي يتعين اللواء الركن احمد محسن اليافعي رئيس لهيئة الاستخبارات العسكرية أننا في المقاومة الجنوبية سنعمل جنبا إلى جنب مع القيادة الجديدة في مساعدتها في المهام الوطنية التي ستحمل على عاتقها في خدمة الأمن والاستقرار ونحيي بالاحتراف المهني  اللواء أحمد محسن اليافعي في العمل الاستخباراتي الخطورة التي تستهدف ضبط وجنود الاستخباراتي وخذ على عاتقه مسؤولية الأمنية والعسكرية   واننا نشكر كل اجهازات الاستخباراتية لاشك اننا امام حالة امنية فريدة في التعامل تستحق الدراسة والاحترام والتقدير والثناء على جهاز لم نرى مديره يقفز كل يوم من شاشة الى شاشة ومن صحيفه الى صحيفة ولم نرى افراده يتباهون امام الناس ويتعاملون معهم بفوقية ولم نرى استعراضا منهم عند اي حدث فالمصلحة الوطنية هي من تحكم العمل اولا . ونشكر القيادة السياسية على تمكينها للقيادة الحقيقية من الشرفاء الذين سطروا أروع البطولات والتضحيات في الحرب الأخيرة وانصافهم ولو كان متأخرا. .ونتمنى للجميع التوفيق النجاح لما فيه الخير للوطن والمواطنين. عدنان السيد الناطق الرسمي للمقاومة الجنوبية عدن

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: المقاومة الجنوبية تبارك القرارات الرئيس بتعيين اللواء أحمد محسن اليافعي رئيس لهيئة الاستخبارات العسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : المقاومة الجنوبية تبارك القرارات الرئيس بتعيين اللواء أحمد محسن اليافعي رئيس لهيئة الاستخبارات العسكرية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : المقاومة الجنوبية تبارك القرارات الرئيس بتعيين اللواء أحمد محسن اليافعي رئيس لهيئة الاستخبارات العسكرية.