الارشيف / اخبار اليمن

عــاجل : الجيش يزف بشرى سارة لجميع اليمنيين.. ويعلن تحرير محافظة جديدة خلال أيام ومصدر: التحضيرات جاهزة وهذه خطتنا

اخبار من اليمن كشف قائد رفيع بالجيش الوطني، عن تحضيرات متسارعة لقوات الجيش الوطني لإطلاق عملية عسكرية هي الأوسع بهدف عزل صنعاء عن صعدة والسيطرة على محافظة عمران.

 

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه إن الرئيس هادي كلف مستشاره اللواء الركن طاهر العقيلي بقيادة العمليات الميدانية للقوات المسلحة، مشيرا الى ان اللواء العقيلي كثف من تواجده في محافظة الجوف في الآونة الاخيرة للإشراف على ترتيبات المعركة.


 

- عاجل : صدور قرارات جمهورية مرتقبة بتعيينات عليا جديدة خلال الساعات القادمة.. (الاسماء + المناصب)


 

ولمح المصدر الى أن قوات المنطقة العسكرية السادسة ليست وحدها من ستشارك في المعركة، وأن هناك وحدات من مختلف تشكيلات الجيش الوطني بعتاد ضخم باتت على وشك اطلاق ساعة الصفر وبدء عملية التحرير.

 

هذا فيما تشهد جبهة البيضاء أكبر عملية تحشيد منذ بدء المعارك فيها قبل عام، ومن المرجح أن تنطلق المعارك في البيضاء نحو ذمار

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عــاجل : الجيش يزف بشرى سارة لجميع اليمنيين.. ويعلن تحرير محافظة جديدة خلال أيام ومصدر: التحضيرات جاهزة وهذه خطتنا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــاجل : الجيش يزف بشرى سارة لجميع اليمنيين.. ويعلن تحرير محافظة جديدة خلال أيام ومصدر: التحضيرات جاهزة وهذه خطتنا، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــاجل : الجيش يزف بشرى سارة لجميع اليمنيين.. ويعلن تحرير محافظة جديدة خلال أيام ومصدر: التحضيرات جاهزة وهذه خطتنا.