أخبار عاجلة
مهاجم باريس سان جيرمان معوض سانشيز في أرسنال -

الحوثيون يعلنون عودة مطار صنعاء إلى الخدمة بعد اسبوع من توقفه بسبب غارات للتحالف

الحوثيون يعلنون عودة مطار صنعاء إلى الخدمة بعد اسبوع من توقفه بسبب غارات للتحالف
الحوثيون يعلنون عودة مطار صنعاء إلى الخدمة بعد اسبوع من توقفه بسبب غارات للتحالف

الحوثيون يعلنون عودة مطار صنعاء إلى الخدمة بعد اسبوع من توقفه بسبب غارات للتحالف، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الحوثيون يعلنون عودة مطار صنعاء إلى الخدمة بعد اسبوع من توقفه بسبب غارات للتحالف، تم نشره اليوم الثلاثاء ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الحوثيون يعلنون عودة مطار صنعاء إلى الخدمة بعد اسبوع من توقفه بسبب غارات للتحالف.

من اليمن - أعلن وزير النقل في حكومة الانقلابين بالعاصمة صنعاء، جاهزية مطار صنعاء الدولي لاستقبال الرحلات المدنية والتجارية والإنسانية وإعادته للخدمة.

وقال الشامي أن الفريق الفني ولجنة الطوارئ التابعة للهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد الخاضعة للمليشيات، أكملا تنفيذ البدائل الفنية والحلول الخاصة بتشغيل مطار صنعاء وإعادته للخدمة كما كان علية سابقا واصبح جاهز لاستقبال كافة الرحلات.

وجدد وزير النقل مناشدة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية بالضغط على التحالف العربي برفع الحظر الشامل على جميع المنافذ اليمنية عامة ومطار صنعاء الدولي وميناء الحديدة بصفة خاصة.. مؤكدا تزايد حالات وفاة المرضى جراء عدم تمكنهم من السفر ما ينذر بكارثة إنسانية.

وكانت مليشيات الحوثي التي تسيطر على مطار صنعاء الدولي، قد أعلنت خروج المطار عن الخدمة بشكل كامل وايقاف الرحلات من والى المطار بسبب استهداف مقاتلات التحالف الجهاز الملاحي الخاص بإرشاد الطائرات.

وتفرض قوات التحالف العربي حظرا متواصلا على مطار صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيات الانقلابية منذ أكثر من عام الامر الذي ضاعف معاناة المواطنين خصوصا المرضى الذين يحتاجون للسفر الى خارج البلاد.

الحوثيون يعلنون عودة مطار صنعاء إلى الخدمة بعد اسبوع من توقفه بسبب غارات للتحالف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يعلنون عودة مطار صنعاء إلى الخدمة بعد اسبوع من توقفه بسبب غارات للتحالف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يعلنون عودة مطار صنعاء إلى الخدمة بعد اسبوع من توقفه بسبب غارات للتحالف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وصول طائرة تابعة للصليب الأحمر لمطار صنعاء الدولي
التالى وفد إماراتي يطلع على أوضاع محطة الحسوة بالعاصمة عدن