الارشيف / اخبار اليمن

ذعر في مدرسة بـ السعودية . طالبة تشاهد أفعى داخل دورة مياه.. وبعد 3 أسابيع كانت المفاجأة

اخبار من اليمن تسبّبت أفعى في نشر الذعر وإخلاء ابتدائية ثرمداء بـ “تعليم شقراء” وذلك بعدما شاهدتها إحدى الطالبات في دورة المياه.

ووفقا لـ”سبق”، كانت البداية حينما فُوجئت إحدى طالبات ابتدائية ثرمداء الابتدائية بأفعى صغيرة في دورة المياه؛ لتبلغ المسؤولات بالمدرسة بما رأت، وعلى الفور تم صرف منسوبات المدرسة وتبليغ الأمن والسلامة بإدارة التعليم. وبعد حضور مسؤولي الإدارة قاموا بتفتيش المدرسة ونظافتها، إلا أنهم لم يعثروا على الأفعى، وفي يوم الأحد من الأسبوع الثاني حضرت منسوبات المدرسة ولم يعثرن على أثر للأفعى، واستمرت الدراسة ٣ أسابيع والأفعى مختفية في المدرسة.
وفي مساء أمس “الإثنين” وفي أثناء قيام عمال الصيانة ببعض الأعمال في المدرسة، فُوجئوا بمشاهدة الأفعى بالقرب من غرفة المعلمات، وعند تعقبها لجأت إلى غرفة المعلمات واختفت بين أثاث الغرفة، ليحضر حرّاس المدرسة ويبحثوا عنها في الأثاث ويقوموا بقتلها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ذعر في مدرسة بـ السعودية . طالبة تشاهد أفعى داخل دورة مياه.. وبعد 3 أسابيع كانت المفاجأة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ذعر في مدرسة بـ السعودية . طالبة تشاهد أفعى داخل دورة مياه.. وبعد 3 أسابيع كانت المفاجأة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ذعر في مدرسة بـ السعودية . طالبة تشاهد أفعى داخل دورة مياه.. وبعد 3 أسابيع كانت المفاجأة.