أوّل تعليق للحكومة اليمنية على استهداف الحوثيين للعاصمة السعودية بالصواريخ الباليستية

مأرب برس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوّل تعليق للحكومة اليمنية على استهداف الحوثيين للعاصمة السعودية بالصواريخ الباليستية، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر أوّل تعليق للحكومة اليمنية على استهداف الحوثيين للعاصمة السعودية بالصواريخ الباليستية، تم نشره اليوم الثلاثاء ، في موقع مأرب برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة أوّل تعليق للحكومة اليمنية على استهداف الحوثيين للعاصمة السعودية بالصواريخ الباليستية.

من اليمن - دانت الجمهورية اليمنية بأشد العبارات قيام مليشيا الحوثي الإيرانية باستهداف العاصمة السعودية الرياض بصاروخ باليستي .

وقالت وزارة الخارجية في بيان نشرته وكالة سبأ الرسمية،" ان هذا السلوك العدواني المتمثل باستهداف المملكة بالصواريخ الباليستية يعكس مدى الخطورة التي باتت تشكلها هذه الجماعة المتطرفة والدرجة التي وصل إليها النفوذ الايراني عليها ، والذي يسعى لاستخدامها للإضرار بالأمن الإقليمي والعربي بعد أن ساعدها على احداث دمار هائل في كل المدن والبلدات اليمنية التي اجتاحتها المليشيات، وفِي الوقت الذي لازالت جرائمها بصنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرتها مستمرة وجرائم القتل والترويع والاعتقالات ومداهمة البيوت ونهبها وتفجيرها ،تُمارس بشكل يومي."

وأضافت " ان الحكومة اليمنية وهي تخوض معركتها ضد صلف هذه المليشيا والتي يقاومها كل أطياف الشعب اليمني ومكوناته السياسية والاجتماعية وبمساعدة الأشقاء والأصدقاء لن تألو جهداً في العمل على استئصال هذا الخطر من جذوره وتحطيم كل الاطماع التوسعية الإيرانية عبر هذه المليشيا بعد ان ثبت للعالم انه لا يوجد طرف يمكن للحكومة اليمنية التحاور معه أو ان يكون شريكاً مؤتمناً لتحقيق السلام ".

واعتبر البيان أن اطلاق صاروخ جديد على الرياض رغم التحذيرات الدولية والاممية المتصاعدة دليلا على تحدي الميليشيا ومن خلفها إيران للمجتمع الدولي واصرارها على الاستمرار في الاعمال العدوانية المزعزعة للأمن والاستقرار في المنطقة والعالم واستمرار امدادها بالأسلحة في مخالفة صريحة لقرارات مجلس الأمن .

وطالب البيان المجتمع الدولي والدول الراعية ومجلس الامن باتخاذ اجراءات صارمة ضد المليشيا وتصنيفها ضمن كمنظمة إرهابية ومحاسبة ايران والقوى الداعمة لهذه المليشيا الدموية. 

أوّل تعليق للحكومة اليمنية على استهداف الحوثيين للعاصمة السعودية بالصواريخ الباليستية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أوّل تعليق للحكومة اليمنية على استهداف الحوثيين للعاصمة السعودية بالصواريخ الباليستية، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أوّل تعليق للحكومة اليمنية على استهداف الحوثيين للعاصمة السعودية بالصواريخ الباليستية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق