الارشيف / اخبار اليمن

وزير في حكومة الكفاءات : من يستطيع ان يدبر لي كشك سجائر في نخله دبي ولو ايجار سأكون ممتن له

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :رد وزير في حكومة الكفاءات على اتهام بإمتلاك استثمار في نخلة دبي ضمن مسؤوليين حكوميين جرى تداوله في اليومين الماضيين .

وقال الوزير في حكومة الكفاءات د. واعد باذيب : نحن متعودين دائما على الهجوم الاعلامي والتشكيك بمواقفنا ونزاهتنا لكن هذه المرة مخيلة من اعد التقرير ونسب إلينا الاستثمار بجزيرة نخله دبي يبدو انه متأثر بالسينما الهندية لان الممثل شاروخ خان يمتلك جزء من النخله فكان التلفيق والاتهام شاطح جدا واقحمني واسمي في موضوع وتفنيد سياق اخر .

ودعا باذيب : الذي يستطيع ان يدبر لي كشك سجائر في نخلة دبي ولو ايجار سأكون ممتن له ..والذي يستطيع حتى ان يكشف حساباتي البنكية فليتفضل سأرسل له على الخاص.

وتابع باذيب في منشور على منصته بالفيسبوك ردا على الاتهام وقال: رددت بناء على طلب بعض الأصدقاء ..يا ذاك قد تركنا لكم هذا المشهد لتترزقوا ولو على حساب تضحيات ودماء وعففنا أنفسنا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
وزير في حكومة الكفاءات : من يستطيع ان يدبر لي كشك سجائر في نخله دبي ولو ايجار سأكون ممتن له ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير في حكومة الكفاءات : من يستطيع ان يدبر لي كشك سجائر في نخله دبي ولو ايجار سأكون ممتن له، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير في حكومة الكفاءات : من يستطيع ان يدبر لي كشك سجائر في نخله دبي ولو ايجار سأكون ممتن له.

قد تقرأ أيضا