الارشيف / اخبار اليمن

ورد للتو : قبائل حجور تعلن انتهاء المهلة وبدء الزحف الأعظم ومصادر تكشف ما يجري بين قيادات الحوثيين

اخبار من اليمن أفادت مصادر قبلية اليوم الخميس عن خروج رجال القبائل في حجور بمديرية كشر محافظة حجة شمال غربي البلاد بعدد من النقاط والخطوات الحاسمة ضد ميلشيا الحوثي الانقلابية".

وذكرت المصادر " أن رجال القبائل أعلنت مساء اليوم عن انتهاء المهلة التي كانت قد قررتها لميلشيا الحوثي الانقلابية للانسحاب من محيط مناطقها ومديرية أفلح الشام والخطوط الرئيسة الرتبطة بينهم".

وأضافت المصادر " أن رجال القبائل قرروا بدء الزحف الأعظم - حسب تسميتهم - صوب محيط مناطقهم والمديريات المجاورة وصولا إلى بقية مناطق المحافظة والمدينة".



قد يهمك ايضاً:

 

 

 

وأوضحت المصادر " أن رجال القبائل تعاهدوا بتحرير المحافظة بالكامل من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية، وأن الساعات القادمة ستكون قاصمة للميلشيا". إلى ذلك كشفت مصادر مطلعة أخرى عن وجود انشقاقات وتخلفات لقيادات حوثية كبيرة تم تكليفها من زعيم الميلشيا على حجور.

ووفقا للمصادر " أن خلافات كبيرة تجري بين هذه القيادات، وانسحاب عددا منهم ورفض التقدم صوب حجور".

وأشارت المصادر إلى " أن محاولات حوثية لتوسيط مشائخ لوقف وتهدئة الوضع في حجور، بعد إعلان رجال القبائل الزحف". ولفتت المصادر إلى " الرعب والهلع الذي تعيشه ميلشيا الحوثي الانقلابية بعد هذا الإعلان".

وكان مصدر عسكري أكد في وقت سابق من اليوم الخميس أن قبائل حجور بمحافظة حجة تصدت للميلشيات وكسرت هجوماً من جهة الشرق باتجاه عمران وتم تدمير مصفحة وعدة أطقم قتالية أسفرت عن تكبيد الميلشيات خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات، منوهاً بدور مقاتلات التحالف العربي التي ساندت قوات الجيش في مختلف الجبهات، وقصفت مواقع المليشيا وتعزيزاتها.

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد للتو : قبائل حجور تعلن انتهاء المهلة وبدء الزحف الأعظم ومصادر تكشف ما يجري بين قيادات الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو : قبائل حجور تعلن انتهاء المهلة وبدء الزحف الأعظم ومصادر تكشف ما يجري بين قيادات الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو : قبائل حجور تعلن انتهاء المهلة وبدء الزحف الأعظم ومصادر تكشف ما يجري بين قيادات الحوثيين.