الارشيف / اخبار اليمن

: مدفعية الجيش تستهدف طقم إمداد للمليشيات الحوثية وتقصف مواقعها في مديرية الملاجم

اخبار من اليمن مدفعية الجيش تستهدف طقم إمداد للمليشيات الحوثية وتقصف مواقعها في مديرية الملاجم

2019/02/01م الساعة 12:36 AM (الامناء نت/خاص)

استهدفت امس الخميس مدفعية الجيش الوطني بمديرية الملاجم محافظة البيضاء طقم إمداد للمليشيات الحوثية. و كانت مدفعية الجيش قد استهدفت الطقم وهو في طريقه للمواقع الأمامية التابعة للمليشيات مما أدى إلى مقتل كل من كان عليه وأيضا تلف الإمداد الذي كان يحتويه الطقم. وجاء الاستهداف عقب رصد واستطلاع من قبل العيون الساهرة في الجيش الوطني التي تراقب تحركات عناصر الحوثي ومن ثم استهدافها في الوقت والمكان المناسب . وفي ذات السياق وبوقت مبكر من صباح الخميس قامت المدفعية باستهداف العديد من المواقع في مديرية الملاجم التابعة للعدو وتحديداً في سلسلة جبال الكبار والملفات وغيرها من المواقع الأمامية للمليشيا. وأكد مصدر مطلع عن وصول جثث تتبع مقاتلي الحوثي إلى أحد مستشفيات محافظة البيضاء ليقوموا بنقلها لاحقاً إلى جهة مجهولة . ووفق ماصرح به الناطق الرسمي للواء 19 مشاة عبدالكريم صالح البرحي فان مدفعية الجيش الوطني أدت دورها المرسوم وبنجاح. كما أكد إن امداد الحوثي أصبح محل استهداف دائم من قبل مدفعية ألوية محور بيحان. المركز الإعلامي للواء 19 مشاة

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: مدفعية الجيش تستهدف طقم إمداد للمليشيات الحوثية وتقصف مواقعها في مديرية الملاجم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : مدفعية الجيش تستهدف طقم إمداد للمليشيات الحوثية وتقصف مواقعها في مديرية الملاجم، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : مدفعية الجيش تستهدف طقم إمداد للمليشيات الحوثية وتقصف مواقعها في مديرية الملاجم.