فلكي يمني يكشف عن حالة عدم استقرار للطقس ودخول اليمن تحت تأثير انخفاض ضغط جوي ابتداء من غدٍ الجمعة (تفاصيل)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في بيان للفلكي عدنان الشوافي "الخبير الدولي في الفيزياء الفلكية و الطاقة و المخاطر الصناعية" عن مستجدات الطقس خلال الأيام القادمة يقول فيه ، تشير صور الاقمار الصناعية و نماذج الطقس الى حالة عدم استقرار للطقس على شبه الجزيرة العربية ودخول اليمن تحت تأثير انخفاض الضغط الجوي يرافق ذلك ارتفاع نسبي في الرطوبة، و تكون توقعات تأثيرات الحالة أن تجلب زخات امطار متفرقة بين خفيفة و متوسطة على مساحات واسعة من السلسلة الجبلية للمرتفعات الغربية لليمن تبدا من الجمعة بداية فبراير 2019 و تستمر لعدة أيام قادمة، إن شاء الله سقيا نافعا ومؤشرا لموسم ماطر هذا العام.
 

فلكي يمني يكشف عن حالة عدم استقرار للطقس ودخول اليمن تحت تأثير انخفاض ضغط جوي ابتداء من غدٍ الجمعة (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فلكي يمني يكشف عن حالة عدم استقرار للطقس ودخول اليمن تحت تأثير انخفاض ضغط جوي ابتداء من غدٍ الجمعة (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فلكي يمني يكشف عن حالة عدم استقرار للطقس ودخول اليمن تحت تأثير انخفاض ضغط جوي ابتداء من غدٍ الجمعة (تفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق