أبناء يافع يتنافسون على تحفة أثرية نادرة بعد مزاد سابق على سيف ملكي أهدته حفيدة الملك عبدالعزيز (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يتنافس مواطنون ورجال أعمال في مديريات يافع بمحافظة لحج - جنوب اليمن - على شراء تحفة أثرية في مزاد علني لصالح مشروع طرقات بمديريات يافع.

والقطعة الأثرية تعود لخوزة قديمة كانت تستخدم (خزنة باروت لتعبئة الرصاص) قديما في منطقة مشألة، يقول الشيخ علي بن محمد السنيدي إن أعلى قيمة في المزاد الذي لا يزال مفتوح سيذهب لصالح مشروع طريق العسكرية - دقار - المفلحي .

وتعود ملكية تلك القطعة الأثرية القديمة للمواطن "سعيد يوسف حسين قاسم بن سعيد مهدي الماتري " في ظل حملة كبيرة يقودها ويدعمها رجال أعمال في المنطقة لإصلاح الطرقات تحت عنوان (يافع بيتنا الكبير)

.المزاد فتح ابوابة امس ووجه القائمين عليه دعوة عامة لرجال المال والأعمال وأصحاب الخير والأيادي البيضاء والمغتربين من كوادر قبيلة يافع للمشاركة الفعالة بهذا المزاد العلني الهام.
وحتى اللحظة وصل سعر المزاد سبعة ملايين ريال كأعلى قيمة حتى اللحظة مقدمة من أحد رجال الأعمال بالمحافظة وسيستمر المزاد حتى الخميس القادم بحسب القائمين عليه.
صور للخوزة


ربÙا تحتÙ٠اÙصÙرة عÙÙ: ââÙشاطات Ù٠أÙاÙÙ ÙÙتÙحةââ

هذا وقد جاء إعلان المزاد الثاني بعد نجاح المزاد الأول  قبل أسبوعين على (الخنجر الملكي )الذي قدمته الأميرة السعودية روزان بنت عبدالعزيز بن مقرن بن عبدالعزيز   آل سعود  للمساهمة منها في دعم مشاريع الطرقات في مناطق يافع لما أسمته عرفانا منها بدور أبناء يافع في توطيد عرى الأخوة والترابط ، وتنمية المملكة.

 وبعد تنافس شديد  على الخنجر الملكي بين رجال المال من ابناء يافع رسي المزاد على الشيخ مصطفى احمد الذرحاني بمبلغ 51 مليون ريال يمني .

50934403_248563982686573_290725959597608

%D8%AE%D9%86%D8%AD%D8%B1-%D9%85%D9%84%D9

 

أبناء يافع يتنافسون على تحفة أثرية نادرة بعد مزاد سابق على سيف ملكي أهدته حفيدة الملك عبدالعزيز (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبناء يافع يتنافسون على تحفة أثرية نادرة بعد مزاد سابق على سيف ملكي أهدته حفيدة الملك عبدالعزيز (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبناء يافع يتنافسون على تحفة أثرية نادرة بعد مزاد سابق على سيف ملكي أهدته حفيدة الملك عبدالعزيز (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق