الارشيف / اخبار اليمن

ورد الان : الرئيس "هادي" يصدر قرار رئاسي بتعيين اللواء "الاحمر" في هذا المنصب العسكري الرفيع

اخبار من اليمن  


كلف الرئيس عبدربه منصور هادي اللواء هاشم الأحمر قائد المنطقة العسكرية السادسة لقيادة العمليات العسكرية الميدانية في اليمن.

وأحاط نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ، عمليات المشتركة للتحالف العربي والأركان اليمنية والدفاع قرار الرئيس الذي جاء بهذه الصيغة "بناءاً على توجيهات القائد الأعلى للقوات المسلحة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ..نكلفكم بقيادة العمليات العسكرية الميدانية على أن يتم تنفيذ الخطة المقرة من قيادة القوات المشتركة في التوقيت المحدد له".

ولم تحدد الوثيقة المتداولة ـ التي لم يتسنى لنا التأكد من حقيقتها من مصدر رسمي ـ العمليات العسكرية التي أشارت إليه ديباجة القرار،ما أن كانت هذه العمليات في نطاق المنطقة السادسة أم على مستوى اليمن، لكن قيادة عمليات عسكرية في نطاق مسؤولية "هاشم الأحمر" وهي المنطقة العسكرية السادسة ليست بحاجة إلى قرار، مايعني ترجيح الخيار الثاني.

ويأتي هذا القرار بعد نحو شهرين من قرار تعيين وزير للدفاع ورئيس جديد لهيئة الأركان اليمنية، الأمر الذي يثير كثير من التساؤلات عن هذا القرار وأسباب اتخاذه.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الان : الرئيس "هادي" يصدر قرار رئاسي بتعيين اللواء "الاحمر" في هذا المنصب العسكري الرفيع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : الرئيس "هادي" يصدر قرار رئاسي بتعيين اللواء "الاحمر" في هذا المنصب العسكري الرفيع، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : الرئيس "هادي" يصدر قرار رئاسي بتعيين اللواء "الاحمر" في هذا المنصب العسكري الرفيع.