مغترب يمني يفاجئ الجميع ويكشف فضائح كبار قيادات الحكومة بينهم الأحمر في هذه الدولة الخليجية (تفاصيل)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن مغترب يمني يفاجئ الجميع ويكشف فضائح كبار قيادات الحكومة بينهم الأحمر في هذه الدولة الخليجية (تفاصيل صادمة)

لنا بالرياض إحدى عشرة سنة، لا عرفنا منها غير خط العمل البيت سوق البطحاء للبضائع الرخيصة الرديئة ومطعم الفول والتميس ومطعم العصيد والمطعم اللي يعمل كبسة بسعر محتمل ويكثر بالرز نتشارك النفر اثنين، وفرزة الباصات لمكة أو اليمن..

جاؤوا لك جماعة الشرعية من أصغر واحد لأكبر واحد ما تلقاهم إلا بالمطاعم الفاخرة التي لا تنزل سوى ذبائح كاملة، وفي المولات الفارهة ببضائعها الماركات، وفي الفنادق الضخمة والاستراحات الضخمة والقهاوي الراقية يخزنوا يومياً، لو تجلس مع بعض لهاميس الشرعية ستكتشف أنك إنسان بائس لم تعرف من هذه المدينة إلا الحر والغبار والكدح.

كل ما يقوم به عبد ربه وعلي محسن هو صرف شيكات وتوقيع قرارات تعيين!

يشعرون بأن انتصارات حجور تحرجهم ويتمنون لها أن تخمد ليناموا في العسل ويمارسوا هوايتهم في العبث بأريحية.

كل شغلتهم صرف شيكات وإصدار تعيينات.. هذا ما يجري.

مغترب يمني يفاجئ الجميع ويكشف فضائح كبار قيادات الحكومة بينهم الأحمر في هذه الدولة الخليجية (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مغترب يمني يفاجئ الجميع ويكشف فضائح كبار قيادات الحكومة بينهم الأحمر في هذه الدولة الخليجية (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مغترب يمني يفاجئ الجميع ويكشف فضائح كبار قيادات الحكومة بينهم الأحمر في هذه الدولة الخليجية (تفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق