قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبدربه يطمئن على صحة الإعلامي الجريح محمد النقيب

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اطمئن العميد ناصر عبدربه منصور هادي قائد ألوية الحماية الرئاسية على صحة الإعلامي الجريح محمد النقيب الناطق الإعلامي الرسمي للمنطقة العسكرية الرابعة .

جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي اجراءه قائد ألوية الحماية الرئاسية بالصحافي النقيب وأشاد العميد ناصر عبدربه منصور هادي بالادوار الإعلامية المشرفة التي طلع بها الإعلامي محمد النقيب وعدد من الإعلاميين في هذه المرحلة الإستثنائية العصيبة التي تمر بها بلادنا وشعبناء جراء الحرب التي فجرتها مليشيات الانقلاب الحوثية اذناب إيران.

من جانبة عبر الزميل محمد النقيب عن شكره وتقديره للأخ قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبدربه منصور على اتصالة والاطمئنان على صحتة وعبر من خلال الاتصال الهاتفي عن شكره وتقديره واعتزازه بفخامة الرئيس القائد المشير الركن عبدربه منصور هادي الذي تحمل مسئولية قيادة الوطن في أصعب مرحلة تاريخية واستثنائية عصيبة يمربها مؤكدأ وقوف كل الوطنين الشرفاء الصادقين إلى جانب الرئيس القائد لإخراج الوطن والشعب إلى شاطئ الأمان والانتصارلارادتة وطموحاته.

يذكر ان الزميل الإعلامي محمد النقيب قد أصيب في الضربة الجوية التي استهدفت منصة حفل تدشين العام التدريبي العملياتي يوم الخميس ال10من يناير الجاري بينما كان يصدح بصوتة الجهوري مقدمأ ذلك الحقل المهيب حتى نالتة شظاياالقدر من مليشيات الكهنوت فسقط مضرجأ بدمائة الزكية التي روى بها تراب الأرض الشامخة مع عدد من القادة والضباط والجنود الأبطال

قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبدربه يطمئن على صحة الإعلامي الجريح محمد النقيب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبدربه يطمئن على صحة الإعلامي الجريح محمد النقيب، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبدربه يطمئن على صحة الإعلامي الجريح محمد النقيب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق