شكوى ضد وكيل وزارة الإعلام "النواصري" لدعمه جمعية وهمية تنهب آراضي المواطنين ببير فضل بعدن

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شكوى ضد وكيل وزارة الإعلام "النواصري" لدعمه جمعية وهمية تنهب آراضي المواطنين ببير فضل بعدن

تقدم الشيخ عبدالله سالم بن علي جابر وكيل المشترين من الملاك منطقة بير فضل بالعاصمة المؤقتة عدن بشكوى رسمية ضد وكيل وزارة الإعلام الأستاذ أيمن النواصري إلى وزير الإعلام معمر الارياني.

وقال جابر في شكواه التي تحصل الأمناء نت نسخة منها والمقدمة لوزير الإعلام أن وكيل وزارة الإعلام الاخ أيمن محمد ناصر قام باستغلال وظيفته ومنصبه وعلاقاته في الوسط الإعلامي بحشد الصحفيين والإعلاميين في وسائل الإعلام الرسمية والأهلية للوقوف الى جانب جمعية وهمية وغير شرعية تسمى "جمعية الشهداء" التي يرأسها المدعو علي العسيري والتي تقوم بالاعتداء على أراضي ومخططات عامة وخاصة في منطقة بئر فضل والتي لدينا وثائق شرعية وقانونية ومخططات معتمدة.

وجاء في الشكوى  :

معالي الاخ معمر الارياني وزير الإعلام..
المحترم
تحيه وبعد
الموضوع /
شكوى ضد الاخ وكيل وزارة الإعلام الاستاذ أيمن محمد ناصر .

في مستهل رسالتنا هذه نتمنى لكم التوفيق في مهامكم واشاره للموضوع اعلاه فقد وصلنا خبر موكد عن قيام وكيل وزارتكم الاخ أيمن محمد ناصر باستغلال وظيفته ومنصبه وعلاقاته في الوسط الإعلامي بحشد الصحفيين والإعلاميين في وسائل الإعلام الرسميه والاهليه للوقوف الى جانب جمعية الشهداء التي يرأسها علي العسيري وهي جمعيه غير شرعيه وتقوم بالاعتداء على اراضينا في منطقة بئر فضل والتي لدينا وثائق شرعيه وقانونيه ومخططات معتمده حلت المشاكل القائمه بيننا وأصحاب العقود المصروفه من الدوله بينما يقوم العسيري وبدعم إعلامي من وكيل وزارتكم المذكور باستغلال أمور الشهداء والجرحى وحاجهتهم بالتخطيط فوق اراضينا من تلقاء نفسه ويوزع عقود بصوره غير شرعيه وفي ذات الوقت يقوم وكيل الوزاره أيمن محمد ناصر بطلب صور بطائق الصحفيين ويستخرج لهم من العسيري عقود باراضي غير صحيحه دون أن يعرف الأخوه الصحفيين حقيقة هذه العقود وعدم صحتها وأهداف جمعية الشهداء والهدف من ذلك هو الترويج الإعلامي لجمعية العسيري وبهذا فإن وكيل وزارتكم أيمن محمد ناصر استغل منصبه بصوره غير مهنيه وغير شريفه للاضرار بنا وحقوقنا وحقوق بقية الملاك والمستثمرين وأصحاب العقود المصروفه من الدوله ويدفع الامور باتجاه الصدام والفتنة وإدخال المنطقه في أتون تحشيد وصراع لا يخدم إلا اعداء أمن واستقرار عدن وهذا لاشك عمل يسي لكم ولوزارة الاعلام وللصحفين ومهنة الصحافه وهو يحمل في طياته أسلوب رخيص لاستغلال حاجة اسر الشهداء والجرحى والصحفيين بصوره خاطئه ورخيصه ودنيئه وتشرعن لجمعية غير شرعيه في الاعتداء على اراضينا في الوقت الذي الهيئه العامه للاراضي والسلطه المحليه احالت أعمال جمعية الشهداء ورئيسها للنيابة العامه .
نرجو منكم شاكرين بالتوجيه بالتحقيق مع وكيل وزارتكم أيمن محمد ناصر بما يقوم به من أعمال مخالفه للقانون وقيم وأخلاق مهنة الصحافه والإعلام والزامه بالكف عن الترويج الإعلامي عن طريق صرف اراضي للصحفيين في الهوا والتحضر لفتنه سيتحمل وكيل وزارتكم ومن على شاكلته مسؤوليتها.. ولكم جزيل الشكر والتقدير .

الشيخ عبدالله سالم بن علي جابر وكيل المشترين من الملاك منطقة بير فضل

نسخه لكل من
مدير مكتب رئيس الجمهوريه
رئيس الوزراء
رئيس هيئة الأراضي
 

شكوى ضد وكيل وزارة الإعلام "النواصري" لدعمه جمعية وهمية تنهب آراضي المواطنين ببير فضل بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شكوى ضد وكيل وزارة الإعلام "النواصري" لدعمه جمعية وهمية تنهب آراضي المواطنين ببير فضل بعدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شكوى ضد وكيل وزارة الإعلام "النواصري" لدعمه جمعية وهمية تنهب آراضي المواطنين ببير فضل بعدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق