الصندوق الاجتماعي للتنمية يسلم ثلاثة مشاريع لتأهيل قنوات الري للمزارعين بمديرية حجر

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن المكلا- سبأنت
سلم الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا للمزارعين بمديرية حجر ثلاثة مشاريع لتأهيل وصيانة قنوات الري ضمن مشاريع برنامج النقد مقابل العمل التي ينفذها الصندوق.

وأوضح مدير الصندوق المهندس محمد الديلمي المهندس الديلمي بأن المشاريع تتمثل في تأهيل قنوات الري بقرية الحمراء والقرى المجاورة لها عبر منحة الحكومة الألمانية لتعزيز الصمود بتكلفة إجمالية بلغت 58,735,987,00 ريال، وتأهيل وصيانة قنوات الري بمنطقة الجول عبر قرض مقدم من البنك الإسلامي للتنمية بتكلفة بلغت 61,750,520,00 ريال، وتأهيل قنوات الري والعيون والبرك في قرية حصن باسليمان من خلال منحة البنك الدولي الطارئة عبر البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة بتكلفة إجمالية بلغت 21,946,490,00 ريال.

من جانبه قال ضابط مشاريع برنامج النقد مقابل العمل المهندس سالم فلوقة بأن قنوات الري التي تمت صيانتها بلغ طولها 5275 مترا طوليا، كما تم تأهيل وترميم 6 برك مكشوفة "جوابي"، وأن عدد الأسر المستفيدة من هذه المشاريع بلغت 520 أسرة موزعة على 5 قرى، وتم تحقيق فرصة عمل خلال المشروع لـ22317 عاملا، وستسهم المشاريع في تحسين الأصول الإنتاجية الزراعية للأسر المستفيدة في المناطق التي نفذت فيها المشاريع الثلاثة.

الصندوق الاجتماعي للتنمية يسلم ثلاثة مشاريع لتأهيل قنوات الري للمزارعين بمديرية حجر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الصندوق الاجتماعي للتنمية يسلم ثلاثة مشاريع لتأهيل قنوات الري للمزارعين بمديرية حجر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الصندوق الاجتماعي للتنمية يسلم ثلاثة مشاريع لتأهيل قنوات الري للمزارعين بمديرية حجر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق