الارشيف / اخبار اليمن

نهب منظم لميزانية نادي قضاة اليمن بملايين الريالات وسط صمت مطبق من قبل مجلس القضاء الاعلى "وثيقة"

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :كشفت وثيقة تحصل عليها موقع ( عدن تايم ) عن وجود تلاعب وفساد ممنهج وسحب لمبالغ وعهد مالية من ميزانية نادي قضاة اليمن تصل لاكثر من عشرة ملايين ريال من قبل القائم باعمال رئيس النادي وعدد من اعضاء مجلس ادارة النادي دون تصفيتها ووسط صمت مطبق وتغاضي من قبل مجلس القضاء الاعلى .

واوضحت ( الوثيقة ) قيام القائم باعمال رئيس نادي قضاة اليمن بسحب وتحويل مبالغ مالية وبالعملة الصعبة ( بالدولار ) لاحد اعضاء الهيئة الادارية المتواجد في الخارج بالرغم من تغييب ذلك العضو عن اجتماعات الهيئة الادارية منذ اكثر من اربع سنوات بسبب اقامته في فرنسا وبالرغم من اعتباره مفصولا من عضوية النادي بحسب ماتنص عليه مواد النظام الاساسي واللائحة التنظيمية للنادي اليمني .

كما اشارت الوثيقة ايضا لقيام احد اعضاء الهيئة الادارية للنادي بسحب مبالغ مالية تقدر بحوالي ( 12 ) مليون ريال يمني من تاريخ 18 ديسمبر 2018م وحتى تاريخ 1 يناير 2019م بدون الرجوع لاعضاء الهيئة الادارية والمقظر عددهم ب ( 12 ) عضوا بالاضافة لرئيس النادي .

يذكر بان ( الوثيقة ) الموجهه الى كل من رئيس واعضاء مجلس القضاء الاعلى كانت قد تضمنت تنويها من قبل القائم باعمال المسئول المالي للنادي باخلاء مسئوليته الكاملة من المبالغ التي جرى سحبها وتحويلها دون علمه او اطلاعه كمسئوول مالي بما فيها المبالغ التي قامت القائم باعمال رئيس نادي قضاة اليمن وعدد من اعضاء الهيئة الادارية باستلامها وسحبها دون اي مصوغ قانوني من ميزانية النادي وكانت موزعه بين مبالغ بالريال اليمني واخرى بالدولار الامريكي واليورو الاوربي .8189f2cf10.jpg00da09b67b.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
نهب منظم لميزانية نادي قضاة اليمن بملايين الريالات وسط صمت مطبق من قبل مجلس القضاء الاعلى "وثيقة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نهب منظم لميزانية نادي قضاة اليمن بملايين الريالات وسط صمت مطبق من قبل مجلس القضاء الاعلى "وثيقة"، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نهب منظم لميزانية نادي قضاة اليمن بملايين الريالات وسط صمت مطبق من قبل مجلس القضاء الاعلى "وثيقة".

قد تقرأ أيضا