أبناء مديرية جيشان الخريجين من المعاهد والكليات يناشدون محافظ أبين ومدير عام الخدمة المدنية

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أبناء مديرية جيشان الخريجين من المعاهد والكليات يناشدون محافظ أبين ومدير عام الخدمة المدنية

2019/02/01م الساعة 11:35 PM (الامناء نت/خاص)

ناشد جميع خريجي المعاهد والكليات من أبناء مديرية جيشان بمحافظة ابين اللواء ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين رئيس المجلس المحلي والأخت عائشة غالب مدير عام الخدمة المدنية ابين حذف أسماء المقيدين على حساب مديريتهم . وجاء في مناشدتهم . سيادة المحافظ وآلاخت مديرة الخدمة المدنية بالمحافظة إننا نحن خريجي المعاهد والكليات من أبناء مديرية جيشان نناشدكم وندعوكم أن تنصفونا وتزيلوا الظلم الذي نعاني منه منذ سنوات والذي سببه الخريجين من خارج المديرية الذين يتم توظيفهم على حساب جيشان دون أن يعملوا او يباشروا في اي مرفق من مرافق المديرية. وأننا نوجه لكم هذه المناشدة والطلب بعد اطلاعنا على كشوفات القيد الذي تم تعليقها بالمجمع الحكومي أمام مرأى ومسمع الناس. لقد وجدنا عدد من المقيدين من خارج المديرية من ضمن الكشوفات المعلقة وهذا خطأ فادح أن ابناء جيشان يحرمون من وظائفهم وتستحوذ عليها ناس من خارج المديرية . علما بأن المقيدين من أبناء جيشان في الخدمة المدنية عدد كافي لانتشال المديرية من النقص والعجز الذي تعاني منه جيشان . وعليه فإننا نرفع لكم هذه المناشدة لحذف من هو مقيد على حساب جيشان وهو من خارج المديرية قبل أن تنزل الوظائف وتتعذر جهة الاختصاص عن الحذف ، علما بأننا نؤكد لكم ولمن هو مقيد على حساب جيشان اننا لايمكن نقبل اي شخص من خارج المديرية يحل محل اي خريج من خريجي المعاهد والكليات من ابناء المديرية .. والله على مانقول شهيد. من يونس بازقامة اقرأ المزيد من عدن الغد | أبناء جيشان الخريجين من المعاهد والكليات يناشدون محافظ أبين ومدير عام الخدمة المدنية http://adengad.net/news/363949/#ixzz5eHyEchMO

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

أبناء مديرية جيشان الخريجين من المعاهد والكليات يناشدون محافظ أبين ومدير عام الخدمة المدنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبناء مديرية جيشان الخريجين من المعاهد والكليات يناشدون محافظ أبين ومدير عام الخدمة المدنية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبناء مديرية جيشان الخريجين من المعاهد والكليات يناشدون محافظ أبين ومدير عام الخدمة المدنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق