الارشيف / اخبار اليمن

قيادي بالحراك الجنوبي الى السعودية بدعوة من ولي العهد بن سلمان ...فهل قررت المملكة تعيين بديلا لعيدروس الزبيدي (تفاصيل)

اخبار من اليمن افادت انباء مطلعة ان القيادي في الحراك الجنوبي صلاح الشنفره وصل الى العاصمة السعودية الرياض مساء اليوم الجمعة قادما من مدينة جدة ، وفقا دعوة رسمية وجهت له .

وذكرت مصادر مقربة من الشنفرة ان ولي العهد السعودي هو من استدعى الشنفرة للرياض للالتقاء به خلال الساعات القادمة ، مشيرة بأنه اول من لقاء من نوعه تجاه قيادات جنوبية .

والشنفره احد القيادات الجنوبية المعارضين للمجلس الانتقالي الجنوبي ، وزار مع اخرين مرات عديدة المملكة السعودية ، ضمن مساعي ترعاها الحكومة اليمنية لتشكيل قوى جنوبية مناهضة للمجلس الانتقالي ومشروعه

فيما يرى مراقبون ان المملكة العربية السعودية قد بدات بتشكيل فصيل حراكي موال لها بعيدا عن المجلس الانتقالي ومن المتوقع ان يتولى الشنفرة قيادة ذلك الفصيل ليحل محل الانتقالي في الشارع الجنوبي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي بالحراك الجنوبي الى السعودية بدعوة من ولي العهد بن سلمان ...فهل قررت المملكة تعيين بديلا لعيدروس الزبيدي (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي بالحراك الجنوبي الى السعودية بدعوة من ولي العهد بن سلمان ...فهل قررت المملكة تعيين بديلا لعيدروس الزبيدي (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي بالحراك الجنوبي الى السعودية بدعوة من ولي العهد بن سلمان ...فهل قررت المملكة تعيين بديلا لعيدروس الزبيدي (تفاصيل).

قد تقرأ أيضا